;

فيديو نقل الساحر دايفيد بلين إلى المستشفى بعد حيلة التقاط الرصاصة بفمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2016
فيديو نقل الساحر دايفيد بلين إلى المستشفى بعد حيلة التقاط الرصاصة بفمه

كاد الساحر العالمي المعروف دايفيد بلين أن يفقد حياته ثمناً لشغفه بالألعاب السحرية، وذلك بعد فشل حيلة التقاط الرصاصة بفمه والتي نفذها مؤخراً على الهواء في عرضٍ خاصٍ يوم الثلاثاء الماضي، حضره عدد من النجوم مثل جون ترافولتا وإيما ستون وجوني ديب ومارجو روبي.

وكانت خطة دايفيد بلين هي توصيل البندقية بحامل خاص ممتد يصل إلى يده حتى يقوم بنفسه بإطلاق الرصاصة على وجهه ويلتقطها بفمه كما تدرب من قبل، لكن شيئاً ما تم تنفيذه بشكل خارج عن المعد له، وبالتالي أصابته الرصاصة بجرح عميق داخل فمه.

شاهد أيضاً: فيديو ذعر كيم كارداشيان في لقطات مسربة بعد دقائق من السطو المسلح!

دايفيد بلين تم نقله على الفور إلى المستشفى، وتم اسعافه ومعالجة إصابة فمه، قبل أن يكشف أنه شعر للحظة بعد تنفيذ الحيلة أن الرصاصة قد استقرت في منتصف رأسه وأنه قد مات بالفعل، ولهذا أصيب بصدمة شديدة، قبل أن يفيق منها ويشعر بالألم في كامل وجهه وداخل فمه حيث أصابته الرصاصة.

قد يعجبك أيضاً: فيديو الساحر الياباني الذي أرعب الحكام في برنامج America' Got Talent!

وقال دايفيد بلين إن الخطأ حدث لأنه لم يعد واقياً جيداً لفمه، لأن تركيزه الأكبر كان على التدريب على أداء الحيلة، وإطلاق الرصاص الحي على نفسه بشجاعة أمام 20 ألف متفرج، حيث نفذ نفس الحيلة عام 2015 أمام جمهور يصل إلى 20 ألف شخص في ساحة MGM Grand Garden بلاس فيجاس.

شاهد في الفيديو أعلاه لحظة اختراق الرصاصة لفم دايفيد بلين، وما حدث له بعدها، ولكي تتعرف على تفاصيل الحيلة كاملة وكيف فشل في تنفيذها طالع الفيديو التالي الذي يتضمن مزيداً من التفاصيل!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه