لجين أم رموش وإطلالات جريئة: صور توضح كيف تخلصت من طفولتها تماماً

صور نادرة: وضع الإطار الفضي للحجر الأسود في الكعبة المشرفة

فيديو مضحك: فتاة تفشل 3 مرات في إيجاد باب خزان الوقود بالسيارة

  • الثلاثاء، 30 يونيو 2020 منذ 3 أيام
فيديو مضحك: فتاة تفشل 3 مرات في إيجاد باب خزان الوقود بالسيارة

الفتيات دائماً محط السخرية فيما يتعلق بقيادة السيارة، لكن ما حدث مع هذه الفتاة كان مستغرب جداً، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة خلال محاولتها ملئ خزان الوقود في سيارتها.

مواقف مضحكة

الفتاة الامريكية الجميلة أخطأت 3 مرات متتالية في مكان خزان الوقود في السيارة، فهي لم تكن تعلم أين يجب عليها بالتحديد وضع البنزين الذي تحتاج إليه السيارة، على الرغم أنه مكانه معروف.

تكرار الموقف هو ما وضع الفتاة في موقف محرج حيث تزهر في الفيديو محاولات الفتاة المسكينة وهي تبحث عن باب الوقود في السيارة وحاولت أكثر من مرة تعديل مكان السيارة لكنها فشلت تماماً.

الفيديو قام بتصويره شاب في المحطة في حين انتقد البعض أنه لم يحاول مساعدتها أو إرشادها إلى مكان باب الوقود الصحيح والمعروف أنه موجود على نفس جهة باب السائق وليس العكس.

مقاطع مضحكة

الموقف المضحك الذي تعرضت له الفتاة جمع أكثر من 22 مليون مشاهدة حول العالم خلال ساعات قليلة جداً، لكن الأسوأ أن الفيديو انتهى وتوقف الشاب عن التصوير دون أن يوضح مصير الفتاة وهل نجحت في النهاية وملئت السيارة بالوقود أم أنها لم تتمكن من فعل ذلك.

ومع تكرار الأسئلة حول مصير الفتاة نشر مصور الفيديو مقطع آخر ظهرت الفتاة وهي تحاول مرة أخيرة تغيير وضع السيارة كي تتمكن من ملئ الوقود وبالفعل نجحت في ذلك وسط تهليل أصدقاء المصور للتأكيد على نجاح المهمة الصعبة.

الجدير بالذكر أن الفيديو لم يوضح هوية الفتاة أو رد فعلها بعد انتشار الفيديو في عدد كبير من الدول حول العالم.