فيديو: طالب ابتدائية يدخن خلال جلسة التعليم عن بُعد في السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
فيديو: طالب ابتدائية يدخن خلال جلسة التعليم عن بُعد في السعودية
مقالات ذات صلة
تاجر تحف يبحث عن عائلة من صورة زفاف عمرها 100 عام: أين أنتم؟
موقف لا نراه: رجل طالب الملك عبد العزيز بدين عليه فكيف تعامل معه؟
رقم قياسي: عجوز يخسر 10 كيلو غرام في خمس ساعات فقط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية فيديو تسبب في حالة من الجدل الواسع حيث يظهر خلال الفيديو طالب في المرحلة الابتدائية وهو يُدخن أثناء جلسة للتعليم عن بُعد.

طالب يدخن في السعودية

طالب يدخن

ويظهر خلال الفيديو مجموعة من الطلاب خلال حلقة التعليم عن بُعد إلا أن طالب بينهم بدأ في التدخين خلال حلقة الدرس على الرغم من أنه طفل في سن صغيرة للغاية.

الفيديو تم تداوله في البداية من خلال هاشتاغ منصة مدرستي للتعليم في السعودية إلا أنه لاقى رواج كبير وتسبب في حالة من الغضب الواسع بخاصة وأن الفيديو لا يُظهر أى رد فعل عن المسؤول عن حلقة الدرس.

طالب ابتدائية يدخن في المملكة

الطفل الظاهر في الفيديو عمره لا يتجاوز الـ6 سنوات وظهر وهو يُمسك سيجارة ويدخنها بشكل طبيعي جداً وكأنها ليست المرة الأولى التي يُدخن بها لذلك تسبب الفيديو في غضب كبير.

منصة مدرستي

حيث طالب البعض بتدخل فوري من وزير التعليم في المملكة والتحقيق فيما حدث داخل حلقة الدرس حيث ظهر اسم الطالب وهو بدر عبد الله في حين لم يتم الكشف عن المدرسة التي وقع بها الحادث.

بجانب التعليقات الغاضبة التي طالبت بمعاقبة الطالب، تعامل آخرون مع الحادث بسخرية وهو ما زاد من حدة الغضب بين مستخدمي موقع تويتر باعتبار أن الحادث جلل ولا يجوز التهاون في التعامل معه.

ردود أفعال حول تدخين طالب ابتدائية

وعلى الرغم من التداول الواسع للفيديو إلا أنه لم يصدر أي توضيح من وزارة التعليم بشأن الطالب أو إدارة المدرسة التابع لها كما أنه لم يتم تداول أي معلومات بشأن تاريخ تصوير الفيديو أو التحقيق في الأمر.