فيديو: صاعقة من السماء تضرب حارس مرمى خلال ثانية واحد فقط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020
فيديو: صاعقة من السماء تضرب حارس مرمى خلال ثانية واحد فقط
مقالات ذات صلة
شاهد ملعب كرة قدم في السعودية ليس له مثيل في العالم: منحوت في الصخر
من أشهر لاعبي كرة السلة؟!
الدوري الأوروبي: أرقام قياسية شهدتها مباريات دور ربع النهائي

تعرض حارس المرمى الروسي إيفان زابوروفسكي إلى حادث غريب جداً وغير متوقع، حيث ضربته صاعقة خلال التدريبات مع فريقه زناميا ترودا مما تسبب في حالة من الذهول والصدمة لكل المحيطين به.

أغرب الحوادث

إيفان زابوروفسكي هو حارس مرمى شاب يبلغ من العمر 18 عاماً، ونشر النادي الذي يلعب فيه فيديو قصير يُظهر لحظة تعرضه لصدمة كهربائية مفاجئة بسبب صاعقة رعدية من السماء.

الصدمة تسببت في إصابات خطيرة للاعب الشاب من حروق وجروح عديدة أدت إلى دخوله في حالة غيبوبة وتم نقله على الفور إلى أحد المستشفيات في العاصمة الروسية موسكو.

وكما يظهر في الفيديو إيفان زاكبوروفسكى كان يقف وحده في الملعب في حين وقف باقي أعضاء الفريق يقفون عند خط الملعب وكان إيفان يحاول تسديد الكرات إلى المرمى وخلال لحظة واحدة ضربته صاعقة وسقط على الأرض.

بمجرد سقوط حارس المرمى الروسي هرع زملائه في الفريق إليه ليكتشفوا عندها أنه في حالة سيئة بعد تعرضه لصعقة كهربائية قوية أسقطته على الأرض خلال أقل من ثانية واحدة.

حوادث كرة القدم

وكانت هيئة الأرصاد الجوية في روسيا قد حذرت من أمطار رعدية إلا أن فريق زناميا ترودا واصل التدريب بشكل طبيعي جداً مما تسبب في أذى بالغ لحارث المرمى. 

حارس المرمى إيفان زاكبوروفسكى دخل إلى العناية المركزة وأصدر المشفى الموجود به أن حالته مستقرة بدرجة كبيرة ولا خطر على حياته لكنه يحتاج إلى وقت كي يتعافى. 

الجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه حيث تعرض من قبل عدد من لاعبي كرة القدم لحوادث نتيجة للصعق الكهربائي خلال العام الماضي في دوري الجامعات في جامايكا، كما تعرض لاعبون في أحد نوادي ألمانيا لحادث مماثل نتيجة للأمطار الرعدية.