أول صورة تم تزويرها بالفوتوشوب في التاريخ: عمرها أكثر من 130 عام

اللحظات الأولى لفك الحظر في شوارع السعودية: زحام وتكدس مروري وحالة رعب

فيديو: رجل تناول الخضروات دون غسلها: ما حدث داخل جسمه مخيف جداً

  • الإثنين، 11 نوفمبر 2019 الإثنين، 11 نوفمبر 2019
فيديو: رجل تناول الخضروات دون غسلها: ما حدث داخل جسمه مخيف جداً

لم يكن يتخيل رجل في الـ40 من عمره أن يعاني بسبب تناول بعض الخضروات دون أن يقوم بغسلها على الإطلاق، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه دودة كبيرة وهي تحاول اختراق كبده.
الرجل المكسيكي تم نقله إلى المشفى بسبب أزمة في الكبد وذلك بعد أن ظهرت عليه بعض علامات المرض منها شحوب الوجه والشفتين كما اثبتت التقارير أن الرجل تعرض لفقر دم وانسداد في القنوات الصفراوية التي تصل الكبد بالجهاز الهضمي.


اكتشف الأطباء أن الرجل أُصيب بمرض المتورقة الكبدية وهي عبارة عن مجموعة من الديدان التي تصيب الجسم بسبب تناول الخضروات والفاكهة بدون غسلها وتسلل إنسداد القنوات الصفراوية.
هذه الديدان تسبب نزيف داخلي وفقر دم ومن المقرر أن يخضع الرجل لعلاج لمدة شهر كامل بهدف قتل الطفيليات حتى يتمكن الرجل من استعادة حالته الصحية الجيدة.
الفيديو يظهر فيه دودة كبيرة وهي تحاول اختراق الكبد، الفيديو الصادم كان بمثابة تحذير من تناول الخضروات خاصة الورقية مثل الجرجير والخس دون غسلها جيداً لتجنب عدد كبير من المشاكل الصحية.
الجدير بالذكر أن دودة  المتورقة الكبدية لا تصيب الكبد فحسب بل يمكنها التحرك داخل الدورة الدموية للانسان وتسبب مشاكل للقنوات الصفراوية والمرارة وحمة الكبد.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول