فيديو: بدر خلف يعلم الفتيات الطريقة المثالية للدلع دون تكلف أو مبالغة

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
فيديو: بدر خلف يعلم الفتيات الطريقة المثالية للدلع دون تكلف أو مبالغة
مقالات ذات صلة
هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض
طالب سعودي الأول عالمياً في الحساب الذهني للرياضيات بماليزيا
احتفالات الهالوين حول العالم: ما السر وراء القطط السوداء؟

تسبب الإعلامي ومدون الجمال بدر خلف المعروف باسم كيكه في جدل جديد وذلك بعد تداول فيديو جديد له لتعليم الفتيات كيفية الدلع المثالية في رأيه وخلال الفيديو قدم  للفتيات نصيحة للتعامل الراقي الصحيح.

بدر خلف كيكه

يبدأ بدر خلف الفيديو بحديثه عن أن هناك فتيات لا يعرفن طريقة الدلع بل ويقولون أنهن يتعاملن بدون أي رقة أو دلع بسبب طبيعتهن وفطرتهن الأمر الذي دفع بدر للتساؤل عن الكوكب الحقيقي لهؤلاء الفتيات.

أضاف بدر بعدها طريقة بسيطة للدلع خلال التصوير أو خلال التعامل والحديث حيث يجب على الفتاة أولاً أن يكون ظهرها مشدود وتتمايل إلى الأمام مع التلاعب بشعرها بخفة ودلع دون تكلف ولا ننسى الابتسامة البسيطة بدلاً من أي تعبيرات متكلفة مستوحاة من السوشيال ميديا.

الإعلامي بدر خلف

الفيديو تسبب في نقد كبير لتصرفات بدر خلف ومعرفته الزائدة بتصرفات الفتيات وطريقة تعاملهن حتى أن البعض طلب منه التوقف عن نشر هذه النوعية من الفيديوهات.

وكان الإعلامي الإماراتي بدر خلف قد نشر منذ فترة قصيرة فيديو آخر يُجيب فيه عن سؤال فتاة له حول الرومانسية وطريقة التعامل الصحيح مع الرجال وكسب قلوبهم وأخبرها خلال الفيديو بأن الدلع هو الحل بجانب الكلمات اللطيفة والمظهر الحسن طوال الوقت.

من هو بدر خلف؟

الجدير بالذكر أن حياة بدر خلف العملية بدأت من مجال الإعلام في مؤسسة دبي ثم بدأ الاهتمام بمجال الموضة والأزياء للرجال لكنه لم يحقق النجاح المتوقع لذلك بدأ يهتم بمجال الموضة والأزياء النسائية وهو ما حقق له شهرة كبيرة ونقد واسع أيضاً بسبب إطلالته التي تعتمد على شعر طويل بجانب اهتمامه المبالغ فيه بمظهره.

كما درس تصميم الأزياء في إيطاليا بالتزامن مع نشر فيديوهات له على سناب شات وعلى يوتيوب تستعرض صيحات الموضة بين الرجال لكن بعد فترة تخصص أكثر من مجال العناية بالبشرة والموضة الخاصة بالنساء.