فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 مايو 2021
فشل العريس في جدول الضرب فقررت العروس إلغاء الزفاف: ما القصة؟
مقالات ذات صلة
فيديوهان سيجعلانك تضحك من قلبك: والدان يعذبان أطفالهما بالأكل!
كلمات أغنية صديقي لمحمد عبده
كلمات أغنية يا حبيبي لمحمد رمضان

واقعة غريبة تلك التي وقعت في أحد مدن الهند، بسبب ما قامت به فتاة هندية في حفل زفافها.

في التفاصيل، التي ذكرتها الديلي ميل البريطانية، فقد  ألغت فتاة في ولاية أوتار براديش الهندية زفافها بعد فشل العريس باختبار أعدته له في جدول الضرب.

 وتشككت العروس في مستوى زوجها التعليمي، وقررت اختباره علنا أمام المدعوين، في جدول الضرب قبل تبادل الأكاليل، لكن الزوج لسوء الحظ فشل في الاختبار السهل، لتقرر العروس رفض الزواج ومغادرة الحفل سريعاً بعد أن كان على وشك الاكتمال.

حفلات زفاف

وفي التفاصيل الغريبة، فقد حاول الأصدقاء وأفراد العائلة إقناع العروس بالرجوع عن رأيها، ولكن للأسف شددت على أنها لا تستطيع الزواج بشخص لا يعرف أساسيات الرياضيات والحساب.

وفي تصريحات، أبدت أحد أقارب العروس دهشتها من موقف العريس، وقالت: "للأسف عائلة العريس أخفت عنا مسألة تعليمه، ربما لم يذهب إلى المدرسة من الأساس، لقد خدعتنا عائلة العريس،  لكن عروستنا الشجاعة انسحبت دون خوف من المحظورات الاجتماعية التي يتم وضعها.

وذكرت التقارير الصحافية إنه تدخلت أطراف عدة في المدينة لمصالحة العائلتين، لكن جهودها لم تكلل بالنجاح وتم الاتفاق بين العائلتين على إعادة جميع الهدايا والمجوهرات.

معلومات عن الهند

الهند رسمياً جمهورية الهند هي جمهورية تقع في جنوب آسيا، تعتبر سابع أكبر بلد من حيث المساحة الجغرافية، والثانية من حيث عدد السكان، وهي الجمهورية الديموقراطية الأكثر ازدحاماً بالسكان في العالم.

يحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الغرب، وخليج البنغال من الشرق، وللهند خط ساحلي يصل طوله الى 7,517 كيلومتر (4,700 ميل). تحدها باكستان من الغرب .

 وجمهورية الصين الشعبية، نيبال، وبوتان من الشمال، بنغلاديش وميانمار من الشرق.

كما تعتبر الحكومة الهندية ان حدود جامو وكشمير مع افغانستان هي ضمن حدود دولة الهند وذلك بحكم الامر الواقع نتيجة السيطرة الهندية على جامو وكشمير، تقع الهند بالقرب من سريلانكا، وجزر المالديف وإندونيسيا على المحيط الهندي.