ساعة الصفر: هل ستكون بداية نهاية كورونا في هذه الدولة؟

كريم قاسم يكشف تفاصيل مرضه بكورونا: ولماذا أوشك على تسجيل وصيته؟

فرقة كورية شهيرة تطلق أغنية باللغة العربية عن فيروس كورونا

  • الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020
فرقة كورية شهيرة تطلق أغنية باللغة العربية عن فيروس كورونا

قامت فرقة الكيبوب kpop المعروفة B.I.G. بإصدار أغنية جديدة باللغة العربية مستوحاة من فيروس كورونا المستجد الذي يثير الرعب حول العالم في الفترة الحالية. 

فرقة B.I.G. الكورية تطلق أغنية كورونا باللغة العربية

وعبر قناتهم على موقع يوتيوب، طرحت الفرقة الكورية الشهيرة مقطع من أغنيتهم الجديدة التثي أطلقوا عليها اسم أغنية كورونا، والتي تهدف لتشجيع مرضى فيروس كوفيد-19.

وحقق مقطع الأغنية، الذي تبلغ مدته 35 ثانية فقط، نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور بالفرقة الكورية التي تغني باللغة العربية عن ضرورة مواجهة فيروس كورونا.

وجاء في كلمات أغنية كورونا التي أطلقتها فرقة B.I.G. الكورية: "تشجعوا تشجعوا وإن كان صعب.. يمكن هزمه.. دنيا بدون كورونا.. سوف تعود". 

أول فرقة كورية تغني باللغة العربية

جدير بالذكر أن فرقة B.I.G. تعد من أشهر الفرق الغنائية في كوريا الجنوبية والتي تُغني الموسيقى المعروفة باسم كيبوب k-pop، كما أنها هي تعتبر أول فرقة غنائية كورية تغني باللغة العربية.

وحققت الفرقة نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة في الوطن العربي بعدما أعادت غناء عدة أغان عربية معروفة باللغة العربية، لينالوا استحسان الجمهور العربي وتتزايد شعبيتهم.

وبحسب ما قاله أعضاء الفرقة، فقد تلقوا عدة دروس في اللغة العربية لتعلم النطق السليم للأغاني التي يؤدونها، مؤكدين أنهم يسعون باستمرار لتطوير لغتهم حتى يتواصلوا بشكل أفضل مع معجبيهم العرب.

وقد أحيت فرقة B.I.G. أولى حفلاتهم الغنائية في المنطقة العربية في أبوظبي قبل أشهر قليلة، حيث شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا