فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة
مقالات ذات صلة
العثور على نوع غريب من التفاح: الصدفة وحدها هي السبب
تسجيل سيدة بعداد الوفيات وهي على قيد الحياة: قصة حقيقية وليست خيال
توقع الأطباء تعرضه لنوبة قلبية ولكن حدثت مفاجأة غير متوقعة

تعتني السيدات بأنفسهن، وتهتم النساء بشكل كبير إلى مظهرهنّ والانتباه لكل ما هو لائق وجذاب، من وجهة نظرهنّ، إلا أنّ بعض السيدات لديهم هوس غير طبيعي بعمليات التجميل ليصبحن بشكل مختلف وملفت للانتباه كل مرة.

فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة

سيدة تجري 22 عملية فيلر:

والملفت للنظر، هو ما أقدمت عليه أندريا إميلوفا إيفانوفا، الفتاة التى تبلغ من العمر 22 عاماً من بلغاريا، فهى دائماً حريصة على الاهتمام ما تهتم بجمال مظهرها وتبحث عن الأمور الملفتة والغريبة ولكن ما فعلته هذه المرة ربما الأكثر إثارة وفقاً لما نشره موقع ديلي ميل.

فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة

صاحبة أكبر شفاه في العالم:

ظهرت أندريا بشفاه كبيرة الحجم مؤكدة أنها أنفقت آلاف الجنيهات فى رحلتها للوصول إلى هذا الحجم، وتوجهت إلى الكثير من العيادات لتطرق أبواب الأطباء لمساعدتها فى الوصول إلى مبتغاها والمتمثل فى الحصول على لقب صاحبة أكبر شفاه في العالم.

وتوالت التعليقات على صاجبة أكبر شفاه، والتي حقنت شفتيها بـ 22 حقنة فيلر، فتلقت تعليقات إيجابية، والسواد الأعظم كان للتعليقات السلبية، وبخاصة من النساء.

مخاطر الفيلر والبوتوكس:

جدير بالذكر أنّ الفيلر والبوتوكس يعتبران من أفضل الحلول التجميلية التي ظهرت في مجال التجميل في العشرين عاماً الأخيرة، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي الذي تتركه على نفسية المرأة، حيث تلجأ العديدات إلى إجراء تلك العمليات التجميلية للتخلص من عيوب الوجه والبشرة وإخفاء التجاعيد.

فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة

ولكن من الناحية الأخرى تعددت مخاطر البوتوكس والفيلر في الآونة الأخيرة، والتي ذكرتها دكتورة آلاء صالح، أخصائي الجلدية والتجميل والليزر كما يلي:

عدم القدرة على غلق الشفاه بصورة كاملة لحين مرور الستة أشهر، بسبب عدم توزيع المادة بشكل صحيح ومتساوٍ، الشعور بآلام الرأس بعد الحقن والذي يستمر ما بين 3 أيام لأسبوع، تسبب أيضاً بعض الكدمات والتورمات المؤقتة، وظهور بعض الزرقان في الوجه، وانغلاق العين بصورة واضحة.

فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة
ومن مخاطر الفيلر والبوتوكس أيضاً، الحساسية والتي تظهر نتيجة المواد المصنوع منها البوتوكس، وظهور انتفاخ مؤقت في الوجه والأعين.

أحياناً تؤدي تلك المواد إلى ترسبات على شكل تكتلات صغيرة في الشفاه، وهذا يضطر المريضة بعدها إلى الجري بين العيادات المختلفة راغبة في إزالتها.