فتاة تسرق سيارة إسعاف لآغرب سبب قد تتوقعه

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
فتاة تسرق سيارة إسعاف لآغرب سبب قد تتوقعه
مقالات ذات صلة
إزالة حصوة من مثانة سيدة: وزنها صادم ونادر الحدوث حول العالم
بسبب كورونا: عروسين يتبعون أغرب طريقة للحصول على هدايا الزفاف
عمال يطالبون بأغرب طعام وهم محاصرون تحت الأرض!

شهدت إحدى المدن الإيطالية واقعة غريبة عندما أقدمت فتاة على سرقة سيارة إسعاف بعد خروجها من إحدى المستشفيات، شمالي إيطاليا.

وفي التفاصيل، فقد قررت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا، سرقة سيارة الإسعاف التي كانت تقف أمام غرفة الطوارئ، حيث وجدت المفاتيح موضوعة في لوحة القيادة، وقررت قيادتها إلى منزلها.

سرقة سيارة إسعاف

وعلى الفور، انتبه موظفو الصحة وأبلغوا عن سرقة سيارة الإسعاف، حيث تتبعت الشرطة العربة من خلال نظام التتبع الموجود بها، حتى ألقى القبض على الفتاة، التي كشفت عن السبب وراء ما فعلته.

وأشارت الفتاة في تصريحاتها عندما سئلت عن الدافع وراء إقدامها على سرقة سيارة الإسعاف، قائلة لم تكن هناك سيارات أجرة.

وألقى القبض على الشابة الإيطالية، حيث وجهت لها تهمة السرقة المشددة في الحادث خاصة أن الجريمة ارتكبت ضد سيارة تستخدم للمساعدة العامة.

أغرب سرقة لسيارة

في وقت سابق، كان قد تم الكشف عن أغرب سرقة سيارة في مصر، حيث شهدت منطقة الهرم بالجيزة العملية التي تمت، حيث قام شخص بسرقة سيارة متوقفة وبداخلها سيدة وأطفالها وفر هاربا، إلا انه اصطدم بعدد من السيارات بينها سيارة شرطة، وألقى القبض عليه.

الواقعة الغريبة بدأت حين توقف مالك السيارة وبصحبته زوجته وأطفاله لشراء مستلزمات من أحد الأكشاك، فقام بإطفاء محرك السيارة وخرج منها مترجلا باتجاه الكشك.

وبمجرد التفات مالك السيارة باتجاه الكشك، هرع اللص إلى السيارة وفتح باب السائق وشغل محرك السيارة وفر بها هاربا، وفي هذه الأثناء صرخت الزوجة والأطفال، مما جذب انتباه مالك السيارة والمارة وبدأو في مطاردة السيارة، واستطاع سائقي السيارات تضييق الشارع على اللص، مما جعله يصطدم بسيارتين وأخرى تابعة للشرطة.

وأخرجه الأهالي ومالك السيارة وقاموا بتلقينه ضربا مبرحا، ومن ثم اتصلوا بالشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه، وحررت محضرا بالواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق.