فتاة المعادي تتسبب في غضب جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
فتاة المعادي تتسبب في غضب جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
مقالات ذات صلة
مسلسل أمريكي يعرض منذ 47 عاماً: الأطول عبر التاريخ فما عدد حلقاته؟
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟
لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟

 حالة من الغضب شهدتها منصات التواصل الإجتماعي في مصر، بسبب اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزينب.

وفي التفاصيل، التي كشفتها التقارير الصحافية، كان اليوتيوبر أعلنا عن افتتاح مطعم باسم الرضيعة إيلين في خطوة وصفها البعض بأنها استغلال دعائي جديد لاسم ابنتهما التي تصدرت الأخبار خلال الفترة الماضية، ومقره شارع 9 بالمعادي، المكان الذي شهد جريمة الفتاة مريم التي تم التحرش بها ومحاولة سرقتها ومن ثم توفت بالدهس، والتي حملت اسم جريمة فتاة المعادي.

وقد تدفق المئات من الشبان والشابات على شارع 9 وفوجئ أهالي الحي بحشود غفيرة من الشباب الذين أتوا للاحتفال بافتتاح المطعم في نفس مكان الحادث.

أحمد حسن وزينب

 وجاءت التعليقات غاضبة بسبب افتتاح المطعم في نفس يوم الجنازة، وبعد يوم واحد من الحادث البشع، وقال أحد المغردين: "لا معلش زينب وأحمد حسن مش هيأجلوا افتتاح مطعهم عشان حاجة زي كدة.. هم محددين من زمان".

 آخرون قالوا إن مثل هذه التجمعات والاحتفالات بهذا الشكل تشجع على جرائم التحرش، فيما قال آخرون إن هذا الاحتشاد كارثة في ظل تفشي وباء كورونا.

ولكن لم يم الكثير من الوقت حتى وصلت قوات الأمن المصرية، وسارعت على فض التجمعات منعاً لأي حوادث تحرش أو عمليات سرقة.

افتتاح  مطعم أحمد حسن وزينب

 أحمد حسن وزينب قد أعلنا في وقت سابق عن افتتاح المطعم، وقالا إن غرضهما فتح فرص عمل للشباب والتبرع بمبلغ 2 جنيه من كل طلب يخرج من المطعم للأعمال الخيرية ولصندوق "تحيا مصر".

أحمد حسن وزوجته اللذان تم إخلاء سبيلهما قبل أيام بكفالة مالية بعد التحقيق معهما بتهمة استغلال وترويع طفلتهما الرضيعة إيلين بغرض صنع فيديوهات للربح المادي.

وكانت النيابة العامة وضعت 5 شروط لإخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في واقعة تصوير ابنتهما الصغيرة «إيلين»، في البلاغ المقدم ضدهما من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة تعهد الزوجين أحمد حسن وزينب.