غباء لا يصدق: عداء يعبر تقاطع سكك حديدية على بعد أمتار من قطار سريع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
غباء لا يصدق: عداء يعبر تقاطع سكك حديدية على بعد أمتار من قطار سريع
مقالات ذات صلة
يعاملونني كأخ : عامل الحياة البرية يُظهر علاقته غير العادية مع الأسود
صور للحياة البرية: أحبها الجمهور أكثر من غيرها
ذيل القرد أحد صيحات اللحية عند الرجال: هل سيمكنك تطبيقها؟

يُظهر مقطع فيديو مثيرًا لركض عداءً يتجنب بصعوبة أن يصطدم بقطار في المملكة البريطانية المتحدة وأظهر الفيديو عدم التزام العداء بإرشادات الطريق.

 شاركت شركة Network Rail التي تمتلك معظم البنية التحتية للسكك الحديدية في بريطانيا مقطع فيديو لهروب عداء ببطء يرتدي سماعة الأذن كتحذير لجميع الركاب لعدم تكرار هذا الأمر المرعب.
وتُظهر لقطات من مقعد السائق في القطار العداء يستخدم تقاطع للسكك الحديدية دون النظر إلى وقت اقتراب القطار على بعد أمتار فقط.

وقع الحادث في وقت سابق من هذا الشهر على الرغم من نشر اللقطات عبر الإنترنت يوم الثلاثاء الماضي فقط وقالت شبكة السكك الحديدية في بيانها: "أبلغ سائق قطار شيلترن للسكك الحديدية في لندن إلى أكسفورد عن الحادث المروع بعد الساعة 8:30 صباحًا بقليل يوم الجمعة 6 نوفمبر".

أثناء مشاركة الفيديو على Twitter، قالوا إن العداء أظهر "غباء لا يصدق" عند عبور المسارات دون النظر.

X

قال ريس إيفانز، مدير معبر المستويات في Network Rail: "كان من الممكن أن يؤدي الاختلاف في بضع ثوانٍ فقط إلى مأساة لمستخدم عبور المستوى الخطير للسكك الحديدية، بغض النظر عن مدى اعتقادك أنك تعرف المعبر يجب على جميع المستخدمين التوقف والنظر والاستماع في كل مرة يعبرون فيها خط السكة الحديد بالإضافة إلى ذلك يجب عليك دائمًا نزع سماعات الرأس عند استخدام تقاطع سكة ​​حديد".

العدو السريع هو الجري على مسافة قصيرة في فترة زمنية محدودة ويطلق على اللاعب اسم عداء، يتم استخدامه في العديد من الرياضات التي تحتاج الركض كوسيلة للوصول بسرعة إلى هدف ما أو تجنب أو تجذب خصم، يوضح علم وظائف الأعضاء البشرية أن العداء لا يمكنه الحفاظ على السرعة القصوى لأكثر من 30-35 ثانية بسبب استنفاد مادة الفسفوكرياتين المخزنة في العضلات.

في ألعاب القوى وسباقات المضمار والميدان يعتبر العدو السريع من السباقات التي تجري على مسافات قصيرة وهي من أقدم مسابقات الجري، التي تم تسجيلها في الألعاب الأولمبية القديمة تقام ثلاث سباقات حاليًا في الألعاب الأولمبية الصيفية وبطولة العالم لألعاب القوى: 100 متر و 200 متر و 400 متر .