عروس تصف حفل زفافها بالأغرب: ما فعله العريس صادم!

  • الخميس، 30 يوليو 2020 الخميس، 30 يوليو 2020
عروس تصف حفل زفافها بالأغرب: ما فعله العريس صادم!

كان الحفل الأغرب، هكذا تحدثت عروس بريطانية عن ليلة زفافها لما حدث معها ومع زوجها.

في التفاصيل التي انتشرت عبر منصات التواصل الإجتماعي، فقد أصيب العريس بنوبة بكاء شديدة عقب انتهاء حفل زفافه بساعتين بعد أن تذكر والدته التي توفيت قبل شهرين من زفافه والتي كانت تتمنى أن تراه في ذلك اليوم.

حفل الزفاف

تقول العروس التي لم تكشف عن هويتها، وتبلغ من العمر 29 عاماً، أن ليلة زفافها كانت الأغرب من نوعها حيث إنها قضت الليل في التخفيف عن زوجها الذي أصيب بانهيار فور دخولهما للمنزل وعقب انتهاء الحفل الذي حضره الكثير من الأهل والأصدقاء.

تقول الفتاة إنها شعرت بالخوف الشديد في البداية عندما تركها زوجها ومن ثم وجدته يجلس في ركن مظلم في المنزل ويبكي بحرارة، فحاولت تهدئته لتفهم سبب ذلك البكاء الحار، والوصول لحل من أجل إنقاذ الموقف.

البكاء في ليلة الزفاف

وقال العريس عن السبب في نوبة البكاء التي أصابته،  أنه اشتاق لوالدته والتي كانت لطالما تنتظر ذلك اليوم ولكنها أصيبت بورم في المخ وأخفت تلك الحقيقة عليه حتى لا يقلق عليها .

وتابع أن والدته أخبرته قبل وفاتها بأيام وأوصته ألا يؤجل حفل الزفاف ويقيمه في ميعاده وأنه ظل متماسكا في الزفاف ولكن لم يتحمل وانهار في البكاء فور دخوله المنزل.

وانهالت التعليقات على الواقعة التي انتشرت بشكل كبير وأعرب الكثير عن دهشتهم من موقف العريس وما فعله مع العروس في ليلة الزفاف.