عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
عبدالرحمن المطيري يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصة إطلاق تحدي ضده؟
مقالات ذات صلة
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟
لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟
ممثل أمريكي شهير يسرد موقفاً محرجًا له مع الأميرة ديانا: هذا ما حدث

تصدر هاشتاج عبدالرحمن المطيري قائمة تريند  والأكثر تداولًا، عبر موقع التدوين القصير تويتر، في المملكة العربية السعودية.

السبب في ذلك تداول عدد من مقاطع الفيديو لحفل تسابقت فيه الشركات الكبرى بالمملكة للتعاقد معه.

وتداول مغردون داخل الهاشتاج؛ جانبًا من حفل توقيع عقود الشراكة بين مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري، وعدد من الشركات والمؤسسات في المملكة.

وأوضح مقدم الحفل، أن الشركات في المملكة تسابقت للتعاقد مع المطيري بعد أن وصل إلى عدد مشاهدات كبيرة تجاوزت الـ20 مليون مشاهدة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وعبر منصات السوشيال ميديا.

تحدي المشاهير

 على الفور، أعلن رجل الأعمال السعودي راكان المسند، عن تحدي قوي لمشاهير الوطن العربي ضد مشهور سناب شات عبد الرحمن المطيري، وذلك لمن يتجاوز عدد مشاهداته.

ووعد المسند خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة مع المطيري، بأنه سيقدم مكافأة نصف مليون ريال لأي مشهور عربي يتجاوز مشاهدات عبد الرحمن المطيري.

عبدالرحمن المطيري

منذ فترة، أثار المطيري الكثير من الجدل بسبب حديثه عن الطلاق وأسباب وقوعه من وجهة نظره خاصة وأنه أصبح في زيادة كبيرة في المجتمع السعودي وفق قوله.

وتداول الجمهور مقطع فيديو نقلًا من حساب عبدالرحمن المطيري، عبر موقع سناب شات، قال فيه إن معدل حالات الطلاق يتزايد بشكل مخيف، موضحًا أن الأسباب متعددة غير أنه ومن خلال استضافته أحد المسؤولين يُدعى أحمد السيد تحدث بأنه بحسب القضايا التي جاءت في المركز تشير إلى أن الهاتف المحمول هو السبب الأول في ارتفاع نسب الطلاق.
وتابع المطيري يقول إنه لا يدعو لترك الجوال إلا أن التوسع وعقد المقارنات هو المصيبة التي تتسبب في حدوث الطلاق، مبينًا أنه في القدم كان هناك ثقافة مختلفة والزواج كان عن حُب والثقافات غير متداخلة والحياة الزوجية مستقرة حتى الوفاة، إلا أن العصر الحالي توافد عليه الكثير من الثقافات عبر هذا الجوال.
وأردف أن المرأة تتأثر بالمقارنات بالمشاهير وبما تراه إلا أن المشاهير يُخرجون أجمل ما لديهم ولا يطرحون مشاكلهم، مبينًا أن مشاهير الرومانسية الذين يظهرون على الشاشة أغلبهم مطلقون، لافتًا إلى أن السعادة ليست متعلقة بالمال أو المظاهر ولكنها متعلقة بما يكيفه الإنسان لنفسه لأنه من يصنع تلك السعادة.