عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته
مقالات ذات صلة
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين
أرباح مشاهير قنوات العائلات باليوتيوب لعام 2020

تعرض الفنان اللبناني عاصي الحلاني لموقف محرج من زوجته كوليت خلال احتفالهما بعيد زواجهما الـ 25.

فخلال تقطيعها لكعكة الاحتفال، فوجئ الحلاني بزوجته تقوم بتقبيله بعاطفة شديدة، وذلك بعدما قبلها سريعاً، وهو ما تسبب في إثارة خجله أمام المدعوين، الذين حرصوا على توثيق هذه اللقطة العفوية الطريفة بكاميرات هواتفهم الذكية.

وقد قام المطرب اللبناني بنشر فيديو لهذه الواقعة الطريفة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليها بقوله: "الله يديم الفرح عليكم، بس للحقيقة خجلتني قبلة بالإكراه".

عاصي الحلاني في موقف محرج بعد تلقيه قبلة بالإكراه من زوجته

أغاني عاصي الحلاني مع زوجته

وكان الفنان عاصي الحلاني قد طرح مؤخراً فيديو كليب لأغنية رجعتيني لبدايتي، حيث ظهرت معه زوجته كوليت، احتفالاً بالعيد الـ 25 لزواجهما.

كما قام الحلاني قبل عدة أسابيع بطرح فيديو كليب لأغنية جديدة بعنوان بعشقك، حيث شاركه الكليب كل من زوجته وأبناءه: الوليد وماريتا ودانا.

زوجة عاصي الحلاني

تزوج عاصي الحلاني من ملكة جمال لبنان لعام 1989 كوليت بولس في عام 1995، وقد استعان بها في العديد من أغانيه المصورة في بداية مسيرته الغنائية.

وقد كشف في إحدى حواراته أنه تردد لبعض الوقت في مسألة زواجه من كوليت، والتي ارتبط بها في بداية مشواره الفني، حيث كان يخشى من أن يقيد زواجه طموحاته الفنية.

كما اعترف عاصي الحلاني بأنه لم يحتفل بزفافه من كوليت بولس إلا في وقت لاحق، حيث أنهما تزوجا سراً، ولم يكشف عن هذه الزيجة في العلن إلا بعد نحو عام من الزواج.

أبناء عاصي الحلاني

ولدى عاصي الحلاني من زوجته كوليت بولس 3 أبناء وبنات هم: ماريتا (وُلدت في عام 1997)، دانا (وُلدت في عام 1998)، الوليد (وُلد في عام 2000)، وقد احترف كلا من ماريتا والوليد الغناء، حتى أنه يدعمهما ويشاركهما في بعض الأغاني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا