عائلة كيم كارداشيان تعود للعصر الحجري على طريقة flintstones

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
كيم كارداشيان وأبناؤها
مقالات ذات صلة
أرباح مشاهير قنوات العائلات باليوتيوب لعام 2020
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
نجوم ونجمات تورطوا في مشاكل وأزمات محرجة بسبب أبنائهم

نشرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان kim kardashian، صوراً تجمعها مع أطفالها، في العصر الحجري، على طريقة مسلسل الكرتون الأمريكي فلينستونز Flintstones.

كيم كارداشيان وعائلتها
وفلينستون مسلسل كرتوني أمريكي عرض على شبكة هيئة الإذاعة الأمريكية (ABC) من 30 سبتمبر/أيلول 1960 حتى 1 أبريل/نيسان 1966، يحكي قصة فريد فلينستون وزوجته ويلما وصديقه بارني رابل وزوجته بيتي وحياتهم جميعاً في العصر الحجري، وهو من إنتاج هانا-باربيرا. وحظي المسلسل بشهرة عالمية واسعة وتمت إعادة بثه بعد شراء حقوق على العديد من قنوات التلفزة في جميع أنحاء العالم، تم بثه باللغة العربية على قناة سبيس تون.

عائلة كيم كارداشيان تعود للعصر الحجري على طريقة flintstones
تنكرت كيم في شخصية بيتي من المسلسل، حيث ارتدت زي أزرق قصير وشعر مستعار أسود قصير. وابنتها نورث تنكرت في شخصية ويلما من المسلسل، حيث ارتدت زي أبيض وشعر مستعار أحمر.

وابنتها الصغيرة شيكاغو تنكرت في شخصية بيبلز حيث ارتدت فستان أخضر وشعر مستعار برتقالي، وابنها سينت تنكر في شخصية فريد، حيث ارتدى ثوب برتقالي وشعر مستعار أسود.

عائلة كيم كارداشيان تعود للعصر الحجري على طريقة flintstones
الصور التي نشرتها كيم كاردشيان علقت عليها بجملة شهيرة لأغنية الكارتون "Yabba Dabba Doo"، وعلقت كذلك "هذه الصورة كانت بمثابة تحدي لنا، لأن شيكاغو كانت خائفة جدًا من دينو، وحاولنا إقناعها بأنه مجرد أب لهذه الشخصيات لكنها لم تستوعب هذه الفكرة"، وشكرت كيم كارداشيان المصور الذي التقط تلك الصور وحقق حلم عائلتها بأن أصبحوا عائلة فلينستون على الحقيقة.

كيم كاردشيان

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا