طوله أكثر من 2 متر ووزنه مخيف: كلب عملاق ستعتقد أنه حصان للوهلة الأولى

  • الأحد، 22 مارس 2020 الأحد، 22 مارس 2020
طوله أكثر من 2 متر ووزنه مخيف: كلب عملاق ستعتقد أنه حصان للوهلة الأولى

تعتقد للوهلة الأولى أنه حصان ولكن بالتدقيق في ملامحه ستكتشف أنه كلب عملاق يتمتع بلون بني غامق مع ذيل طويل يشبه الأحصنة بدرجة كبيرة كما أن طوله يبلغ 7 أقدام كاملة أي ما يعادل 213سم.


 كلاب عملاقة

يعيش الكلب العملاق مع صاحبته جيني ساكوكيا والتي تبلغ من العمر 35 عاماً إلا أن الكلب أطول منها وتحتاج إلى القيام ببعض المجهود لتلعب معه أو تضع له الطعام لكنها اعتادت على وجوده معها بالمنزل.

وعلى الرغم من أن جيني تعيش مع زوجها وتمتلك كلب آخر صغير الحجم إلا أنها أحبت الكلب العملاق وأطلقت عليه ثاندر ويبلغ من العمر حالياً 8 سنوات تقريباً أما عن وزنه فهو يصل إلى 95 كيلو غرام أي أكثر من وزن صاحبته بكثير.
وتؤكد جيني أنها في كل مرة تخرج برفقة الكلب ثاندر يعتقد المارة أنها تسير برفقة حصان حتى أنه يصعب على البعض تصديق وجود كلب بهذا الطول وهذا الحجم العملاق وهو أمر غريب بالنسبة لها.
أما عن تفاصيل الحياة مع كلب بهذا الحجم أكدت جيني أن ثاندر كائن لطيف وغير مؤذي على الإطلاق كما أنه سريع التعليم ويجب اللعب كثيراً برفقة الأطفال الصغار والكلاب الأقل منه حجماً.

وعلى العكس من الكلاب الصغيرة تلاحظ أن ثاندر كلبها العملاق لا يتسبب في أي فوضى داخل المنزل فهو أكثر إلتزاماً من غيره من الكلاب الصغيرة التي يقع في حبها الجميع.


أغرب الكلاب

على جانب آخر، تؤكد جيني أنها تفضل الكلاب العملاقة في العموم فهم يحبون اللعب ولا يدركون حجمهم الحقيقي وعلى الرغم من أن الكلب ثاندر يجلس على أقدامها وهو ما يسبب لها ألم كبير إلا أنه يلعب معها فقط ويعبر لها عن حبه بهذه الطريقة.
الكلب ينتمي لفصيلة The Great Dane والتي تتمتع بأنياب طويلة وحجم ضخم ملفت للأنظار ويحتاج عند تربيته إلى منزل كبير ومساحة واسعة يمكنه التحرك فيها بحرية وعلى الرغم من هذا إلا أنه أحد أروع الحيوانات الأليفة على الإطلاق.