طريقة سهلة جداً للتخلص من دهون البطن الصعبة خلال أسبوع واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يونيو 2020
طريقة سهلة جداً للتخلص من دهون البطن الصعبة خلال أسبوع واحد
مقالات ذات صلة
علامة صغيرة تكشف كل برامج التجسس على هواتف آيفون: فما هي؟
اكتشف أكبر رقم في الكون؟ أكثر من حبات الرمل وعدد ذرات المياه فما هو؟
امرؤ القيس من هو ومن هي حبيبته التي ذبح ناقته من أجلها

مع فترات التواجد في المنزل لفترات طويلة الكثير من الأشخاص يعانون من الوزن الزائد في منطقة البطن وهو يؤثر على المظهر العام خصوصاً خلال فصل الصيف مع الإطلالات الخفيفة والمريحة على البحر وفي الأماكن العامة، لكن هناك بعض النصائح السهلة التي يمكنها أن تُخلصك من دهون البطن خلال اسبوع واحد فقط.

حرق دهون البطن

وكانت العديد من الدراسات قد أكدت على فعالية خل التفاح في حرق الدهون والمساعدة على فقدان الوزن وذلك عند تناوله بشكل منتظم وفي أوقات محددة دون أن يؤثر على صحة وسلامة جسم الإنسان.

ومن المعروف أن خل التفاح يساعد في إبطاء عملية إفراغ المعدة وبالتالي يؤدي للشعور بالشبع لفترات طويلة جداً، كما يعمل على الحفاظ على مستويات السكر في الدم ويمنع ارتفاعها.

كما أن خل التفاح هو الحل المثالي لفقدان دهون البطن بطريقة سليمة وصحية والتي يصعب على البعض التخلص منها حتى من خلال الحمية الغذائية أو من خلال التمارين الرياضية الشاقة.

وصفات التخسيس

لكن مفعول خل التفاح يرتبط بعدد من الأمور أبرزها موعد تناوله، حيث يجب شرب خل التفاح ليلاً إذا كان الهدف منه هو تقليل الوزن في حين يجب تناول 4 معالق من خل التفاح على مدار اليوم إذا كان الهدف منه التحكم في مستوى السكر في الدم والتخلص من الدهون وذلك لمدة أسبوع كامل.

ملعقة واحدة من خل التفاح أي 15 مل منه تحتوي على 3 سعرات حرارية ولا تحتوي على أي نوع من الكربوهيدرات وتقلل بشكل طبيعي من الرغبة في تناول الطعام ويمكن أن ترى فارق في الوزن والصحة العامة خلال أسبوع واحد فقط.

بعيداً عن فوائد الحيمة، يحسن خل التفاح من عمل عضلة القلب حيث يقلل الكوليسترول في الدم كما أنه يقلل من خطر الإصابة بنوبات قلبية.

الجدير بالذكر أن الكثير من الدراسات أكدت أن مفعول خل التفاح سريع وله تأثير مباشر على الصحة والوزن وذلك خلال أسبوع واحد فقط.