طريقة خطيرة للغاية ومثيرة للجدل: قص الشعر بسكين لحم حاد جداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
طريقة خطيرة للغاية ومثيرة للجدل: قص الشعر بسكين لحم حاد جداً
مقالات ذات صلة
قرية مصرية تمنح من يحمل اسم محمد هذه الهدية الخاصة
صورة دائرة ملعب تثير السخرية ولكن كيف أقيمت المباراة؟
أغرب عملية سرقة على الإطلاق: ماذا فعل اللص 🤔

تسبب فيديو قصير عن طريقة غريبة لقص الشعر باستخدام سكين حاد لتقطيع اللحم في جدل كبير، وانتشرت الصيحة الغريبة من خلال تطبيق تيك توك وأشار الكثيرون لخطورة هذه الطريقة.


قص الشعر في المنزل

وظهر خلال الفيديو فتاة ذات شعر أحمر طويل ويقف خلفها اثنين من الشباب وقام أحدهم بقص شعرها باستخدام سكين حاد جداً لكنه وضع على ظهرها لوح خشبي لتقطيع اللحم كي لا يتسبب السكين في أي ضرر لها.


الفيديو خلال وقت قصير حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة، في حين حذر البعض من اعتماد هذه الطريقة لقص الشعر لأنها خطيرة جداً وتعميم هذا الأسلوب وانتشاره قد يؤدي للكثير من المشاكل.


قص الشعر بسكين اللحم

فيديو الفتاة ذات الشعر الأحمر لم يكن الأول من نوعه، ففي وقت سابق تم تداول فيديو لشاب يجلس مقابل حلاق رجالي وهو يعتمد على سكين حاد لتقطيع اللحم لقص شعره، الشاب تمالك أعصابه تماماً ولم يُظهر أي علامة توتر.

لكن الحلاق لم يعتمد على أي أسلوب حماية واستخدم السكين فحسب، وهي طريقة خطيرة للغاية فأقل خطأ قد يتسبب في جروح عميقة للشاب الذي أراد فقط قص شعره، لكن هذا الفيديو تم تصويره منذ 3 سنوات تقريباً.


منذ 5 أشهر تقريباً، ظهر مصفف شعر وهو يقص شعر فتاة باستخدام نفس التقنية، لكن هذه المرة الفتاة نامت على الأرض كي لا تتعرض لأي أذى خلال عملية قص الشعر التي بدت صعبة بعض الشيء.
هذا الأسلوب، يظهر ويختفي بين الوقت والآخر بخاصة وأنه يحتاج إلى قدرة كبيرة على التحكم بطريقة قص الشعر.