طراز بليزر: حينما اقتحمت ريا أبي راشد عالم السيارات

  • السبت، 11 يوليو 2020 السبت، 11 يوليو 2020
طراز بليزر: حينما اقتحمت ريا أبي راشد عالم السيارات

لم تكتفي المذيعة المتألقة دائمًا ريا أبي راشد بالسيطرة على عالم نجوم هوليوود ومشاهير العالم، وقررت اقتحام عالمنا المثير والرائع، عالم السيارات.

وجاءت لحظة الاختيار لدى ريا أبي راشد،  والتي اختارت إحدى طرازات الشركة الأمريكية العريقة لصناعة السيارات شيفروليه بليزر موديل العام الجاري 2020، لتقتحم به عالم السيارات.

ضيف حلقة Scoop With Raya.. نجم من نوع آخر!

يتوقع عشاق ومتابعي برنامج ريا أبي راشد Scoop With Raya أن يشاهدوا نجوم هوليوود من العيار الثقيل مثل أنجلينا جولي أو نيكول كيدمان، ذا روك أو فان ديزل كما هي العادة، لكن المحبوبة ريا قررت أن تفاجئ متابعي البرنامج على نجم آخر بهيئة أخرى، كان بطلًا في العديد من الأفلام الهوليودية الشهيرة.

أنها العلامة الأمريكية الشهيرة شيفروليه، والتي تجسدت خلال تصوير الحلقة في طراز شيفرولية بليزر موديل العام الجاري 2020، التي تأتي مستوحاة في لونها من الطراز التاريخي للشركة "شيفروليه كامارو".

وسلطت ريا أبي راشد الضور على مجموعة من سيارات شيفروليه التي ظهرت في أفلام الأكشن إلى جانب أشهر الممثلين وأكثرهم جاذبية بدءا من توم كروز وصولا إلى فان ديزل.

أسرار وتفاصيل ضيف حلقة Scoop With Raya

التصميم الداخلي

من داخل قمرة القيادة تأتي السيارة مستوحاة بعض الشئ من طراز شيفروليه كامارو الرياضي الخارق، مع رحابة كبيرة في المقاعد مثل السيارات العائلية، مع مقود سيارة مغطى بالجلد الفاخر، ومقعد للسائق قابل للتعديل في 8 وضعيات مختلفة لدعم العمود الفقري بشكل سليم.

الأمان والسلامة

يحتوي طراز شيفروليه بليزر موديل 2020 على العديد من أنظمة الأمان والسلامة، أبرزها نظام تحديد المسار، نظام مراقبة النقاط العمياء للسائق، حساسات الركن الخلفية، إلى جانب نظام مكابح أوتوماتيكي في حالة التقطت السيارة بليزر أي خطر قريب.

الأداء

يأتي طراز شيفروليه بليزر موديل العام الجاري بعدة خيارات على صعيد المحركات:

المحرك الأول مكون من 4 أسطوانات بسعة تصل إلى 2.5 لتر ليستطيع توليد قوة تصل إلى 193 حصان ومتصل بنظام دفع أمامي للإطارات.

المحرك الثاني من فئة V6 الشهيرة بقوتها، وبسعة تصل إلى 3.6 لتر، ليستطيع توليد قوة تصل إلى 305 حصان، ويتصل بنظام دفع اختياري للإطارات، سواء أمامي أو رباعي كامل.

الجدير بالذكر أن سعر طراز شيفروليه بليزر موديل العام الجاري 2020 في المملكة العربية السعودية يبدأ من حوالي 114 ألف ريال سعودي، ويصل إلى 180 ألف ريال للفئة الأعلى على جميع الأصعدة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا