;

صور 30 لقطة في مسلسلات رمضان 2017 أثارت الجدل والسخرية بين المشاهدين!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يونيو 2017
صور 30 لقطة في مسلسلات رمضان 2017 أثارت الجدل والسخرية بين المشاهدين!

أغلب المسلسلات الدرامية التي يتم اختيارها للعرض في شهر رمضان تمر بفترة حرجة مع بداية عرضها الفعلي، حيث لا يكون التصوير قد انتهى بالفعل، وبالتالي يضطر المخرجون لضغط الوقت والتصوير لساعات طويلة مرهقة، وهنا تحدث الأخطاء الفادحة التي تثير سخرية الجماهير.

بعض المسلسلات تعرضت لانتقادات كبيرة بسبب الأخطاء الساذجة التي ظهرت بها، مثل مسلسل "كفر دلهاب" الذي ظهرت كاميرات التصوير في إحدى لقطاته، كما تم الاستعانة ببعض الشباب للظهور كمجموعات، ولكن تصفيفة الشعر العصرية التي اختاروها أثارت السخرية.

شاهد أيضاً: 22 صورة لأجرأ اللقطات التي استفزت الجمهور في دراما رمضان 2017

وهناك مسلسلات أخرى، عانت بسبب النطق الخاطىء لبعض الكلمات وعدم ملاءمتها للأحداث، مثل مسلسل "واحة الغروب"، حيث قام الفنان منذر رياحنة الذي كان يلعب دور مرشد بدوي في الواحة بنطق نصف جملته بالعامية المصرية الصريحة ونصفها الآخر بالطريقة البدوية دون أن ينتبه أحد من فريق العمل.

كما وقعت بعض المسلسل في خطأ عدم ادراك فرق التوقيت بين أحداث العمل وبين الواقع، مثل مسلسل "باب الحارة 9" الذي تم فيه عرض بوستر للعبة إلكترونية تم طرحها عام 2011، بينما تدور أحداث المسلسل في فترة الأربعينات من القرن الماضي.

قد يعجبك أيضاً: شاهد: 4 مسلسلات عربية استنسخت لقطات كاملة من أعمال عالمية!

وأخيراً، عانت بعض المسلسلات من الاتهام بالتقليد، مثل مسلسل "أرض جو" الذي كانت تترات المقدمة الخاصة به نسخة من إعلان لإحدى شركات الطيران البريطانية الشهيرة.

من خلال الألبوم أعلاه، جمعنا لكم نحو 30 صورة لأشهر اللقطات التي استفزت الجمهور في مسلسلات رمضان 2017، والتي كان سببها إما الأخطاء الإخراجية الفادحة أو التقليد.