صور ورسومات اليوم الوطني السعودي 2021: دام عزك يا وطن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 آخر تحديث: منذ 3 ساعات
صور ورسومات اليوم الوطني السعودي 2021: دام عزك يا وطن
مقالات ذات صلة
المشاهير يحتلفون بالعيد الوطني الكويتي: دام عزك شامخ
صور أفكار توزيعات اليوم الوطني السعودي 2021
صور أفكار لتزيين حلويات اليوم الوطني السعودي

 تحتفل السعودية في 23 سبتمبر من كل عام باليوم الوطني السعودي، يوم توحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

صور اليوم الوطني السعودي 2021

وخلال هذه المناسبة الوطنية، يحرص الكثير على إرسال بعض الصور للتهاني والمباركات في هذا اليوم المميز من تاريخ المملكة، في الألبوم المرفق مجموعة من الصور التي يمكنك الاستفادة منها.

تاريخ اليوم الوطني السعودي 2021

يوم 23 سبتمبر هو يوم مميز في تايرخ المملكة السعودية، وسيوافق العيد الوطني 2021  بالتقويم الهجري ألـ 16 من شهر صفر لعام 1443هـ، وسيكون يوم الخميس.

بحسب نظام العمل والإجازات في السعودية، وكما هو موضَّحٌ في المادتين 127 و128 من لوائح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن إجازة اليوم الوطني تكون يوماً واحداً، وفي هذا العام 2021، وفي هذا العام سيتم ضم يوم الخميس مع إجازتي الجمعة والسبت باعتبارهما إجازة عملٍ رسمية أسبوعية، وبالتالي ستكون الاجازة ثلاث ايام.

ومن المقرر أن يعود الموظفون إلى العمل مجدداً، والطلاب إلى المدارس بعد إجازة العيد الوطني، يوم الأحد 26/9/2021م، الموافق 19/2/1443هـ.

شعار اليوم الوطني السعودي 2021

وأطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، قبل أيام، شعار اليوم الوطني السعودي 2021، الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية، ليكون «هي لنا دار».

رسائل عن اليوم الوطني السعودي 2021

لا تفي حبَّ الوطن الكلمات ولا تستطيعه العبارات والجمل، كلُّ عام وأنت حبيبنا أيها الوطن العظيم.

سنظل في كلِّ عام نسعى حتَّى نبلغ بهذه البلاد أعلى المراتب ونعانق بها السماء شموخًا وكبرياء.

كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد.

شكرا لك يا بلد العطاء والخير، مهما قلت في حقك فإن لساني يعجز عن الوصف.

فالله جعل لنا حاكم عادل ويقوي من موطننا بإنجازاته فالله يحفظه لنا ويرعاه، ونجد حكومتنا تحمينا وتقدم لنا الأمن والأمان في موطننا لذلك فلقد حفظنا الله من كل جانب.

وطني ذلك الحب الذي لا يتوقف وذلك العطاء الذي لا ينضب، أيها الوطن المترامي الأطراف، أيها الوطن المستوطن في القلوب أنت فقط من يبقى حبّه وأنت فقط من نحب.

تشربت أرواحنا حب الوطن لتشتاق أرواحنا العودة إليه إن سافرنا، للقريب أو البعيد مطالبون بكل نسمة هواء ونقطة ماء تسللت إلى خلايا أجسادنا، مطالبون بكل خطوة خطتها أقدامنا على كل ذرة من تراب أرض وطننا الغالي، نحو تقدم الوطن تخطوا، نحو رفعة اسم الوطن تخطوا، وتشمر عن سواعدها للدفاع عن حمى وحدود أرض الوطن.

لوطني عبق ساحر من اشتم رائحته وقع أسير حبه.. وسجين أرضه.