صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
صور نجوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد: ينفقون ملايين حرفياً
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

ينفق عدد من نجوم هوليوود مبالغ خيالية على حياتهم اليومية للحصول على أكبر قدر ممكن من الرفاهية والحياة الفاخرة حتى عُرف عن هؤلاء النجوم التبذير والأسراف الشديد تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

نجوم هوليوود

النجمة جينيفر لورانس من عشاق القهوة لكنها لا تشرب أي نوع من القهوة حيث تنفق على كوب القهوة الواحد 100 دولار وهنا يجدر بنا الإشارة إلى أن صافي ثروتها يقدر بـ134 مليون دولار.

وهنا يعتبر ما تنفقه بطلة سلسلة أفلام The Hunger Games على القهوة مبلغاً زهيداً إذا نظرنا لما تنفقه النجمة مادونا على المياه بشكل شهري، فهي لا تشرب ماء الصنبور العادي أو أي مياه معدنية أخرى لكنها تشرب فقط مياه الكابالا المباركة وهي مياه صافية ومتوازنة للغاية حتى أن البعض يعقد أنها تشفي من بعض الأمراض مثل السرطان.

أيضاً المغني العالمي السير ألتون جون لديه هوس وعشق خاص للزهور حيث يملأ منزله بكميات كبيرة وأنواع مختلفة منه بقيمة تصل إلى 300 ألف دولار لذلك معروف عنه التبذير.

نجوم هوليوود الشباب

في حين يفضل نجوم آخرين إنفاق الأموال بطرق مختلفة مثل باريس هيلتون التي قامت بشراء منزل خاص لكلابها التي تحبها كثيراً وتجاوزت قيمته الـ300 ألف دولار كذلك بالنسبة للنجمة مايلي سايروس التي قامت بشراء سيارة خاصة للكلاب حتى لا يشعروا بالإزعاج من المعجبين بها وبلغ سعر السيارة 133 ألف دولار.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نفسه معروف عنه التبذير والإسراف فهو من عشاق الذهب لذلك قام بشراء طائرة خاصة مطعمة من الذهب في مختلف الأجزاء الداخلية بقيمة 100 مليون دولار.

كما يعشق نجوم آخرون إنفاق الأموال على الملابس مثل كيم كارادشيان التي تحرص على شراء كل ملابسها من ماركات عالمية شهيرة وهو نفس الأمر بالنسبة للمغنية ماريا كاري التي تحب الملابس الفاخرة كثيراً.

تعرفوا من خلال القائمة على ندوم معروف عنهم التبذير والإسراف الشديد.