صور: نجوم لا يرتدون خواتم الزواج أبداً مهما بلغ حبهم لزوجاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
صور: نجوم لا يرتدون خواتم الزواج أبداً مهما بلغ حبهم لزوجاتهم
مقالات ذات صلة
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها
ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال

يُعد خاتم الزواج أحد الرموز الأساسية التي تدل على التزام الشخص بالعلاقة التي بدأها، إلا أن عدد من النجوم العرب والأجانب لا يفضلون ارتداء خاتم الزواج، تعرفوا عليهم من خلال هذا الألبوم.

مشاهير عرب

ارتبط النجم تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل عام 2012 مما شكل صدمة كبيرة لمعجبات المغني المصري إلا أن تامر حسني لا يظهر بخاتم الزواج أبداً كذلك بالنسبة لبسمة بوسيل التي لا ترتدي خاتم الزواج إلا نادراً.

هنا الزاهد أيضاً لا ترتدي خاتم الزواج بعد فترة قصيرة من ارتباطها بالممثل أحمد فهمي فهي تفضل عدم وضع أي خواتم في يدها وهو نفس الأسلوب الذي يتبعه زوجها.

وعلى الرغم من أن النجم آسر ياسين معروف عنه حبه الشديد لزوجته إلا أنه لا يرتدي خاتم الزواج حتى في المناسبات الرسمية التي يظهر فيها برفقتها، نفس الأمر مع الممثل محمود حجازي الذي تزوج من فترة قصيرة بأسماء شريف منير فهو لا يرتدي خاتم الزواج.

الأمر لا يقتصر على النجوم المصريين فحسب، فهناك أيضاً عدد من نجوم سوريا مثل مكسيم خليل الذي لا يرتدي خاتم زواج أبداً، وأيضاً باسم ياخور الذي لا يضع الخاتم.

التصرف نفسه قام به عدد من نجوم الخليج مثل النجم عبد الله بوشهري الذي لا يرتدي خاتم زواج كما أنه لا يظهر برفقة زوجته إلا نادراً لأنه لا يفضل أن تسلط الأضواء عليها.

في حين نجد أن الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي أحد أشهر الثنائيات في العالم العربي غير أن عقيل الرئيسي لا يضع خاتم زواج حتى خلال الاحتفالات الرسمية التي يظهر فيها مع فرح.

نجوم هوليوود الشباب

وعلى الرغم من انتشار عادة عدم ارتداء خواتم الزواج بين المشاهير العرب إلا أن بعض نجوم هوليوود لا يرتدون خواتم الزواج مثل النجم ويل سميث فهو لا يضع دبلة، كذلك بالنسبة للمغني العالمي جاي زي وزوجته بيونسيه فكلاهما لا يعتمدان كثيراً على خواتم الزواج.

من الأمراء، نجد الأمير ويليام فهو لا يضع في يده خاتم زواج في حين أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج تلتزم بخاتم الزواج في كل المناسبات تقريباً.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على نجوم عرب وأجانب لا يضعون خاتم الزواج.