صور: ملكة جمال إيران الأكثر جدلاً تغني بالعربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
صور: ملكة جمال إيران الأكثر جدلاً تغني بالعربية
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

كشفت ملكة جمال إيران ليلي أحمد علي، والتي كانت حديث الجميع عبر منصات التواصل الإجتماعي، وعدد من التقارير الصحافية، والتي تستقر في العاصمة البريطانية لندن أنها أنتهت من تسجيل أغنيتها الاولى التي ستقدمها باللغة العربية و تحديداً اللهجة المصرية الى جانب فيديو كليب سيتم تصويره قريباً.
و في تصريحات صحافية لها، أكدت ليلي أن عملها الغنائي سيرى النور مع بداية العام الجديد 2021 و سوف تليه أغنيات اخرى بلغات متعددة ابرزها الايرانية، الانكليزية، و الإيطالية .

و أشارت ليلي إلى أن الغناء هواية ستضاف إلى الهوايات المتعددة التي تحرص على ممارستها على أرض الواقع و قالت ان تجربتها الغنائية سبقتها تمارين موسيقية و صوتية تحت اشراف خبراء في بريطانيا و ان التجربة ليست سطحية وانما لها عمقها و ابعادها الفنية حيث ستحرص على تقديم المزيد وعدم الإكتفاء بأغنية واحدة.

من جانبها، نفت ليلي ان تكون لديها النية للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم المقرر إقامتها لاحقاً، وذلك لأن الحدث من الممكن إن يتم تأجيله في ظل تفشي فيروس كورونا حول العالم، وأشارت إلى إمكانية دخولها في هذه المغامرة الجمالية في حال تمت في موعدها المحدد.

ملكة جمال إيران

 ملكة جمال إيران هي طبيبة أسنان وتحمل الجنسية البريطانية، وحصلت على اللقب الأول عبر التصويت على الإنترنت، حيث تم تتويجها من قبل الشركة المنظمة.

 ويذكر عنها أنها انخرطت في عالم الموضة وتعاونت مع عدد من المصممين المعروفين على مستوى العالم، قبل أن تقرر خوض غمار الجمال.

وأكدت ليلى أنها ستركز كل اهتمامها على القضايا الإنسانية خاصة وأنها تستعد للمشاركة في مسابقة ملكات الجمال منذ سنوات حتى وجهت اهتمامها نحو القضايا العامة بجانب عالم الموضة والأزياء.

خلال الأوانة الأخيرة، أعلنت عن مشروع جديد لها ممكن أن يصب في خانة تصميم الأزياء والحقائب النسائية لضمه إلى حملة مساعدة الأطفال المرضى حول العالم إلى جانب اللوحات التي تقوم برسمها من أجل دعم خطواتها الانسانية التي أكدت أنها مستمرة بها حتى النهاية.