صور مضحكة: دعم غير عادي من المصريين للنجم ويل سميث بعد خيانة زوجته له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
صور مضحكة: دعم غير عادي من المصريين للنجم ويل سميث بعد خيانة زوجته له
مقالات ذات صلة
صور: تعديلات خرافية على لوحة الموناليزا: كيف أصبحت اليوم؟
على طريقة الأفلام المصرية: حفل تخرج جنوني لطلاب كلية صيدلة
صور غير متوقعة للنساء في غرفة الولادة.. بعضهن كانوا ملكات جمال

شغلت علاقة الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث Will Smith وزوجته جادا العالم كله، لكن تأثير القصة في مصر كان مختلف تماماً حيث تصدر هاشتاغ #ويل_سميث موقع تويتر ومحركات البحث بدرجة كبيرة إلا أن المصريين تناولوا القصة بطريقة مختلفة وقدموا دعم عاطفي كبير للممثل العالمي، شاهدوا هذه المجموعة من الصور المضحكة لتفاعل المصريين مع أزمة ويل سميث.

ويل سميث

الكثير من النصائح والعبر يمكن أن نحصل عليها من الدراما المصرية خصوصاً محمد هنيدي الذي يؤكد دائماً لكل الشباب في العالم أن الأم هي المرأة الوحيدة التي يمكن الوثوق بها لكن إذا وقع الطلاق بينها وبين الأب لا يمكن الوثوق بها.

المزيد من الدعم قدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعائلة ويل سميث حتى أن البعض تخيل رد فعل العائلة على طريقة تعامل المصريين مع الأزمة واعتراف جادا سميث بخيانة أحد أشهر نجوم العالم

جادا سميث

وعلى الرغم من دعم الشباب للنجم العالمي إلا أن بعض الفتيات حاولن الدفاع عن جادا سميث Jada Pinkett Smith والتأكيد أنها كانت منفصلة عن ويل سميث خلال علاقتها مع المغني أوغست ألسينا وهو ما ذكر آخرون بالمسلسل الأمريكي الشهير Friends والخلاف الذي دار بين روس ورايتشل حيث قررت رايتشل إنهاء علاقتها مع رزس بسبب خيانته لها في حين يؤكد روس أنهما كانا منفصلين في ذلك الوقت! نفس الأزمة بالتفصيل لكن مع تبادل الأدوار.

السؤال الأبرز الآن بين الجميع في مصر إذا تعرض ويل سيمث الوسيم للخيانة كما تعرضت أنجلينا جولي الجميلة للخيانة ايضاً فما حال الأشخاص العاديين وكيف سوف يتعاملون مع خيانة شركائهم بعد ذلك؟ لن نجد الإجابة أبداً.

شاهدوا صور مضحكة لتعامل المصريين مع أزمة خيانة زوجة ويل سميث له واعترافها بذلك أمام الكاميرات.