;

صور ليا روز وأفا ماري اللتين فازتا بلقب أجمل توأمين متماثلين في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2018
صور ليا روز وأفا ماري اللتين فازتا بلقب أجمل توأمين متماثلين في العالم

إن الجمال اللافت لا يحتاج الكثير لكي يصبح محور حديث الناس حول العالم، خاصةً عندما نتحدث عن جمال الأطفال الذي يعتبر من أكثر الأمور براءةً على وجه الأرض!

ليا روز وأفا ماري توأمان متطابقان أعمارهما لم تتجاوز الـ 7 سنوات ولكن بفضل جمالهما الآخاذ أصبحتا من أشهر الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت والدتهما بإنشاء حساب خاص بهما على الانستغرام وبدأت بنشر صورهما العفوية وخلال فترة قصيرة زاد عدد المتابعين لهذا التوأم وانهالت عليهما التعليقات المشيدة بجمالهما المميز ولون عيونهما الساحر، ووصل عدد المعجبين على الانستغرام لأكثر من 129 ألف متابع.

التوأم المتطابق “ليا روز” و”أفا ماري”، اللتان تدعيان باسم التوأم “ذا كلايمنت”، تعيشان بين لوس أنجلوس ومقاطعة أورانج، وقد ورثتا الجمال من والدتهما التي تمتلك لون أشقر ذهبي وعيون زمردية واسعة.

شاهد أيضاً: صور طفلة تركية تشعل الانستغرام بأناقتها وجمالها

بعد أن ذاع صيت ليا روز وأفا ماري وكثر الحديث عنهما بين نشطاء الانترنت تم اختيارهما كأجمل توأم متطابق في العالم، حتى وصفهما البعض بأجمل الفتيات في العالم!

وقعتا الفتاتان عقود عرض أزياء، وظهرتا على أغلفة مجلات عالمية وقامتا بعروض أزياء لماركات عالمية مختصة بملابس الأطفال، كما حظيت “ليا” و”آفا” بـ فرص عمل في غضون أسبوع واحد، وفق ما صرحت به والدتهما.

شاهدوا صور ليا روز وأفا ماري اللتين فازتا بلقب أجمل توأمين متماثلين في العالم في الألبوم أعلاه: