فيديو: لقطات صادمة لطفلة تحاول إغراق قطة صغيرة في المرحاض 😱

إصابة أوّل نمر بفيروس كورونا: كيف انتقل إليه؟

صور: لقاء يذيب القلوب بين امرأة وقطتها التي فقدتها قبل 11 سنة

  • الإثنين، 02 سبتمبر 2019 الإثنين، 02 سبتمبر 2019
لقاء يذيب القلوب بين امرأة وقطتها

إن فقدان حيوان أليف هو أحد أصعب الأشياء التي يمكن لمحبي الحيوانات المرور بها، إنه أمر صعب للغاية عندما يعيش البشر لمدة أطول من حيواناتهم.
وفقدان حيوان أليف محبَّب إلى القلب غالبًا ما يكون تجربةً مدمِّرةً عاطفيًّا، إلا أن أصحاب الأمل غالباً ما يتمسكوا بخيط رفيع يلم شملهم مع حيواناتهم.

لسوء الحظ، قد لا تتحقق أحلامهم في كثير من الأحيان، إلا أن إحدى النساء في نيويورك تغلبت على الصعاب، عندما تم جمع شملها مع قطتها، التي كانت مفقودة لأكثر من 11 عاماً.
وحدثت المعجزة بفضل القلب العطوف لموظفةDutchess County SPCA كارول أوكونيل، عندما لاحظت قط ضال حول حيها على مدار ثلاث سنوات، فقررت أن تبحث عن أصحابه.

وعندما تمكنت أخيرًا من كسب ثقة القط، قامت بفك ماسحة الرقاقة الدقيقة SPCA  لمعرفة ما إذا كان لدى القطة مالك، واتضح أنه بالفعل هناك أصحاب له! فاتصلت بالمالكين على الفور الذين كشفوا أن قطتهم النمر كانت مفقودة منذ 11 عامًا.
وتعتبر القطط أكثر الحيوانات الأليفة قرباً من الإنسان، يربيها كثير من الأشخاص، حتى أصبحت فرد رئيس في العديد الأسر، وبالتالي، فإنها تحتاج إلى القيام بمزيد من الأشياء. ويقدر عدد القطط في العالم بنحو 500 مليون قطة ينحدرون من 33 سلالة مختلفة.

وتعد القطط من الحيوانات الأكثر شعبية سواء على مستوى الحيوانات الأليفة التي تتم تربيتها في البيوت أو على مستوى الإنترنت. وربما يرجع ذلك إلى شخصيتها المميزة وتصرفاتها الغريبة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول