محمد صلاح بـ "لوك" جديد قبل عيد الأضحى

نجوم تعرضوا للتنمر على السوشيال ميديا وهكذا قرروا التعامل معه

صور عفوية للنجوم: لم يلاحظوا أن أحدهم يلتقط لهم صوراً في هذه المواقف

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
صور عفوية للنجوم: لم يلاحظوا أن أحدهم يلتقط لهم صوراً في هذه المواقف

اللقطات العفوية للنجوم هي الأجمل على الإطلاق، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا مشاهدة مجموعة من الصور الطبيعية التي تم التقاطها لـالمشاهير دون أن يلاحظوا ذلك أو ينظروا إلى الكاميرا.

صور مضحكة

من أكثر اللقطات المضحكة ما نشرته الممثلة المصرية زينة حيث وضعت لنفسها صور بعد أن سقطت عن السلم في المنزل وهي في كامل أناقتها وإطلالتها حتى أن كل محتويات الحقيبة تبعثرت على الأرض.

صورة زينة لم تكن الوحيدة فهناك صورة أخرى نشرتها الممثلة والمنتجة بشرى وهي نائمة في الكوافير خلال العناية بأظافرها من شدة التعب وعلقت أن الصورة التقطتها صديقة لتثبت لها أنه تنام في أي مكان.

من صور المشاهير المميزة أيضاً صورة الإعلامية ريا أبي راشد وهي تقفز مع ابنتها في المنزل مثل أي عادية في الوطن العربي، كذلك بالنسبة لخبيرة التجميل جويل التي نشرت صورة لنفسها وهي تبدل ملابس ابنها.

صور النجوم

الأمر لم يقتصر على النجمات، فبين النجوم صورة وسام بريدي كانت مميزة عند لقائه العفوي مع ابنته ولم يتمالك نفسه عن رؤيتها وقام باحتضانها على الفور في لقطة أبوية رائعة.

اللقطات لا تقتصر فقط على أوقات المرح واللعب لكن بعض الصور أظهرت جانب مختلف من شخصية النجوم مثل صورة علا الفارس وهي تعمل بجدية حتى أنها لم تلاحظ أن هناك شخص ألتقط لها صورة.

كذلك بالنسبة للممثلة التونسية الدرة التي كانت مشغولة بمتابعة الأخبار على هاتفها الجوال وكانت صورة مختلفة عن الصور الأنيقة التي اعتادت الظهور بها أمام الكاميرا.

شاهدوا صور عفوية للنجوم كشفت عن جانب مختلف من شخصياتهم.