ماذا لو أصبحت غودزيلا جزء من حياتك اليومية؟ النتيجة هذه الصور المضحكة

وجبات أطفال مبتكرة: هكذا أقنعت أم ذكية جداً أولادها بتناول طعام صحي

صور طفل صغير في زي أحمر ظريف يتحول إلى أجمل نهاية لعام 2019

  • الأحد، 29 ديسمبر 2019 الأحد، 29 ديسمبر 2019
صور طفل صغير في زي أحمر ظريف يتحول إلى أجمل نهاية لعام 2019

ابتكرت أم طريقة مميزة لإدخال السعادة على عائلتها الصغيرة تحديداً طفلها الصغير الذي لم يدرك بعد معنى الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة الميلادية وذلك من خلال إلتقاط صور مرحة يتحول فيها ابنها إلى قزم صغير جميل وتنشر كل يوم خلال شهر ديسمبر صورة جديدة.
انتشرت صور الأم أليسا لطفلها ديلان بشكل كبير على السوشيال ميديا وأحبها الجميع حيث يظهر ديلان البالغ من العمر 6 شهور في زي أحمر يشبه فيه قزم صغير Elf On A Shelf.


الصور حملت الكثير من الأفكار حيث ظهر الطفل وهو يقرأ لمجموعة من العرائس القماشية ومرة أخرى وهو داخل طنجرة أو هو داخل صندوق كبير حتى أن صورة في آخر الشهر ظهر فيها الطفل وهو يبكي لأن مدة الصور كادت أن تنتهي.
الأم أليسا تعمل كممرضة للولادة وهي أم لـ3 أطفال أصغرهم هو ديلان أم الأكبر هو زوي ويبلغ من العمر 19 عاماً والطفل الأوسط كاميرون في عمر 13 عاماً.


الأم أيضاً صنعت الزي بنفسها باستخدام بعض الأقمشة التي تجمع بين اللونين الأحمر والأبيض، وبمجرد أن شاهد الطفل الزي الجديد شعر بسعادة غامرة وبدأ في الضحك وهو ما شجع الأم على التقاط الصور له ونشرها على الإنترنت.
اعتبر متابعي ديلان أن صوره هي أفضل نهاية لعام 2019 فهو بمثابة عد تنازلي للأيام الأخيرة من هذا العام وهو ما زاد الاهتمام والحماس بصور الطفل الصغير المرح.
شاهدوا صور الطفل ديلان في أجمل عد تنازلي لنهاية 2019.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول