صور صادمة جميلات هوليوود من الشباب خلال ممارسة عادة التدخين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020
صور صادمة جميلات هوليوود من الشباب خلال ممارسة عادة التدخين
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

العديد من النجمات الشباب في هوليوود لديهن عادة التدخين حتى أن عدد من هؤلاء النجمات يجتمعن في مختلف المناسبات لممارسة هذه العادة بعيداً عن الكاميرات والأضواء تعرفوا على نجوم هوليوود لديهم عادة التدخين.

نجوم هوليوود الشباب

إن كان هناك ما يجمع عدد من بطلات مسلسل Game of Thrones فهو بالتأكيد التدخين حيث التقطت العديد من الصور للنجمة الجميلة صوفي ترنر وهي تدخن الأمر نفسه بالنسبة للنجمة الشابة مايسي ويليامز التي ظهرت خلال كواليس أحد أعمالها وهي تُدخن وتم تداول الصورة بشكل واسع وشكلت صدمة للكثيرين بسبب صغر سنها.

بطلة فيلم Fifty Shades Of Grey داكوتا جونسون هي الأخرى تمارس عادة التدخين وظهرت أمام الكاميرات أكثر من مرة وهي تمارس هذه العادة حتى أنه تم تداول صورة لها وهي تدخن في الحمام خلال إحدى حفلات توزيع الجوائز.

ويبدو أن التدخين في الحمام عادة مرتبطة بالكثير من النجمات حيث ظهرت عارضة الأزياء ذات الأصول العربية بيلا حديد وهي في الحمام تُدخن برفقة باريس جاكسون وعدد من النجمات كانوا جالسات على الأرض وتم التقاط الصور بشكل مفاجئ لهن.

عادات النجوم

المغنية العالمية ليدي غاغا هي الأخرى تمارس عادة التدخين وإن كانت لا تزهر كثيراً وهي تحمل السجائر الأمر نفسه بالنسبة للنجمة كاتي بيري التي تمارس عادة التدخين من وقت لآخر خصوصاً خلال الحفلات.

النجمة الصاخبة مايلي سايروس أعلنت أنها تدخن مختلف أنواع السجائر دون أى مشكلة في ذلك حتى أنها تظهر أمام الكاميرات وعلى المسرح بشكل طبيعي جداً خلال التدخين.

في حين تحاول الممثلة الشابة ميلا كونيس تجنب الكاميرات عند التدخين في أماكن عامة لكنها دائماً ما تفشل في هذا حيث ظهرت لها أكثر من صورة وهي تدخن كما تعرضت النجمة كيت وينسلت للنقد بسبب ممارستها عادة التدخين وهي برفقة أطفال صغار.

تعرفوا على جميلات هوليوود الشباب الذين يمارسون عادة التدخين