صور: شاب أردني يعدل الصور الشخصية بطرق مضحكة.. سترسل له صورك فورًا 😂

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2019
صور: شاب أردني يعدل الصور الشخصية بطرق مضحكة.. سترسل له صورك فورًا 😂
مقالات ذات صلة
صور: تعديلات خرافية على لوحة الموناليزا: كيف أصبحت اليوم؟
صور مضحكة: دعم غير عادي من المصريين للنجم ويل سميث بعد خيانة زوجته له
على طريقة الأفلام المصرية: حفل تخرج جنوني لطلاب كلية صيدلة

حقق الشاب الأردني أحمد شقور نجاح كبير على السوشيال ميديا وذلك بسبب لمسته الخاصة التي يُضيفها على الصور والطلبات التي يتم إرسالها له فتتحول إلى صور ساخرة ومضحكة من خلال صفحة A.Shaqour Designer.

أحمد بدأ بهذه الفكرة منذ عام تقريبًا لكنه حقق النجاح خلال الأيام الأخيرة فقط ويؤكد أحمد أنه يعدل الصور بأفكار مستوحاة من البيئة المحيطة به والحياة اليومية التي تتشابه في أغلب الدول العربية.
كما يعد أحمد أصدقائه ومتابعي صفحته بتقديم المزيد من الأفكار الغريبة وغير المتوقعة بعد ما حققه من نجاح وقبول لدى عدد كبير منهم في مختلف الدول العربية.
فجمهور أحمد لا يقتصر على الأردن فحسب، حيث تأتي إليه طلبات لتعديل الصور من مختلف أنحاء العالم ليضع هو لمسة خاصة وفكرة مضحكة وفقًا لما طُلب منه.


فعندما طُلب منه إضافة لمسة مُخيفة على صورة كان تعديل أحمد بإضافة مهرج ماكدونالدز الشهير في خلفية الصورة كذلك بالنسبة لشخص آخر طلب منه الحصول على شعر يشبه شعر ابنه حيث كانت النتيحة مضحكة جدًا عندما قام أحمد بتبديل الأدوار بين الأب وابنه.
وخلال الأيام الأخيرة وصل عدد متابعي أحمد إلى ما يتجاوز الـ60 ألف متابع على فيسبوك فقط وذلك بعد أن تم تداول صوره بشكل كبير، وبدأ أحمد بتعديل الفيديوهات مؤخرًا وإضافة لمسته الخاصة عليها ليحقق من خلال هذه الفيديوهات المزيد من التفاعل والنجاح.