صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
مقالات ذات صلة
فضائح وتبادل اتهامات علني: صور أسوأ طرق النجوم العرب لإعلان الطلاق
قصص رومانسية حتى أن بعضها خيالي: نجوم عرب وقعوا بالحب من أول نظرة
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها

شهد الوسط الفني في الفترة الأخيرة العديد من زيجات المشاهير، وتنوعت الأماكن واللقطات التي حرص ثنائيات المشاهير على التقاطها خلال شهر العسل، شاهدوا صور رومانسية للنجوم خلال شهر العسل.

النجوم خلال شهر العسل

من أكثر صور المشاهير التي تسببت في ضجة كبيرة صور ياسمين صبري مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث حرصت على نشر العديد من اللقطات الرومانسية خلال شهر العسل وهو ما أثار غيرة البعض.

وعلى ذكر الغيرة حرص الفنان محمد شرنوبي نشر لقطات رومانسية خلال شهر العسل الذي جمعه مع راندا رياض حتى أنه ظهر في بعض اللقطات وحده داخل حمام السباحة.

أيضاً صورة المغني المصري محمود العسيلي مع زوجته خلال شهر العسل أثارت الكثير من السخرية حيث ظهر وهو حزين ومكتئب في بعض اللقطات وهو ما لفت نظر الجمهور.

صور رومانسية للنجوم

كما جمعت بعض الصور الرومانسية بين هند عبد الحليم وزوجها خلال شهر العسل كذلك بالنسبة لصور شهر العسل الخاصة بالممثلة المصرية نورهان منصور والتي تعرضت بسببها لنقد واسع حيث ظهرت بإطلالات جريئة اعتبرها الجمهور غير مناسبة على الإطلاق.

في حين كشف الإعلامية مي العيدان عن صور من شهر عسلها مع زوجها لأول مرة رغم مرور سنوات على هذه الزيجة كما أثار الظهور الأول لخبيرة التجميل بدور البراهيم بعد شهر العسل في جدل كبير إلا أنها لم تكشف عن تفاصيل شهر العسل إلا بعد طلاقها.

وكانت بدور البراهيم قد كشفت أنها قضت شهر العسل في فرنسا وأنفقت خلاله مليون ريال سعودي وطلبت من الله أن يسامحها على هذه الفترة بخاصة وأن الطلاق قد وقع بينها وبين زوجها بعد 6 شهور فقط من الزواج.

شاهدوا لقطات متنوعة للنجوم خلال شهر العسل.