صور رجل تجاوز عمره الـ50 عاماً لكن يبدو في الـ20 فقط: مظهره الشاب مبهر

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020
صور رجل تجاوز عمره الـ50 عاماً لكن يبدو في الـ20 فقط: مظهره الشاب مبهر
مقالات ذات صلة
في شنغهاي: مبنى من 5 طوابق "يسير" إلى مكان جديد
هاشتاج مفقودة الدخل يتصدر تويتر: اختفاء غامض لفتاة في الرياض
طالب سعودي الأول عالمياً في الحساب الذهني للرياضيات بماليزيا

يبدو رجلاً في الـ 20 فقط من عمره على الرغم من أن سنه الحقيقي تجاوز الـ50 عاماً بعدة سنوات، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير حول النظام الغذائي وأسلوب الحياة الذي يتبعه إدسون برانداو Edson Brandao فـ هل تعلم ما هو سر الشباب الدائم؟

الشباب الدائم

إدسون برانداو هو رجل يبلغ من العمر 53 عاماً تقريباً لكن مظهره مختلف تماماً حيث يبدو وكأنه في الـ25 فقط دون أي علامات للتقدم بالعمر أو التجاعيد أو مشاكل صحية طفيفة مرتبطة بالسن.

شاهد أيضاً: شاب يُضيف أبطال ديزني إلى حياته اليومية والنتيجة هذه الصور المرحة

يعيش إدسون برانداو في مدينة جرونينجن في هولندا ولم يُجري أي عمليات جراحية للحصول على هذا المظهر الشاب، إلا أنه يعمل كمدرب رياضي وكاتب ويحرص على أن تكون حياته هادئة تماماً وبعيدة عن الضغوط.

أما عن نمط حياة إدسون برانداو فهو يتبع أسلوب صحي للغاية لذلك ينام مبكراً ويحصل على عدد ساعات كافي من النوم كما أنه لا يتناول السكر أبداً ولا يُدخن أو يشرب نقطة واحدة من الكحول.

إدسون برانداو أيضاً يمارس الرياضة بشكل يومي ويؤكد أنه منذ عدة سنوات فقط كان يبدو أكبر سناً من وضعه الحالي لكنه قرر تغيير نمط حياته بالكامل لذلك من يراه اليوم لا يصدق أنه تجاوز الـ50 من عمره.

شاهد أيضاً: في الـ70 من العمر: ثنائي أكثر أناقة من شباب اليوم شاهدوا صورهم المرحة

على جانب آخر أكد إدسون برانداو أنه البعض شكك في عمره الحقيقي واعتبروا أنه يبحث عن الشهرة لذلك ينشر دائماً صور له خلال مرحلة العشرينات حيث يبدو أكبر سناً من الآن بسبب أسلوب الحياة الخاطئ الذي كان يعتمد عليه.

ويؤكد أيضاً إدسون برانداو أن كل هذه العوامل ليست السبب الحقيقي وراء مظهره الشاب لكن السبب هو طريقة تفكيره حيث يعتمد على أسلوب إيجابي دائماً ويبتعد عن الضغوط والطاقة السلبية لأن الشباب الحقيقي يكمن في عقل وقلب الإنسان ولا يقتصر فقط على العناية بـالبشرة أو الصحة بشكل عام.

شاهدوا صور إدسون برانداو الذي يعرف سر الشباب الدائم ويحير الجميع.