صور بين البحر وجلسات التصوير: النجوم العرب يقضون إجازة عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 03 أغسطس 2020
صور بين البحر وجلسات التصوير: النجوم العرب يقضون إجازة عيد الأضحى
مقالات ذات صلة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها

مابين الرحلات القصيرة وجلسات التصوير، اختلف نجوم الفن في الوطن العربي في كيف اختيارهم لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك التي بدأت منذ وقفة عرفات، الخميس، ومستمرة حتى الآن.

عبر منصات التواصل الإجتماعي، وصفحات المشاهير، شاركوا متابعيهم حول العالم، كيف قضوا إجازاتهم، بعضهم من توجه للبحر لقضاء عطلة قصيرة  أمثال الفنانة دينا الشربيني التي ظهرت بصحبة عدد من النجوم في أحد القرى السياحية، وبصحبة الهضبة عمرو دياب.

عطلة عيد الأضحى

اللبنانية كارول سماحة، شاركت متابعيها صور من عطلتها الصيفية بصحبة طفلتها تالا في مدينة العين السخنة، وكذلك الفنان أمير كرارة توجه إلى أحد القرى السياحية واحتفل هناك بعيد ميلاد ابنته، وشارك الجمهور العديد من الصور، عبر حسابه الخاص.

الكثير من نجمات الخليج كشفن عن خضوعهن لجلسات تصوير متعددة، خلال أيام العيد، منهم الفنانة والفاشنيستا فرح الهادي، هدى حمدان، وكذلك الإعلامية لجين عمران، ومهيرة عبدالعزيز.

المشاهير العرب

البقاء في المنزل كان اختيار بعض النجوم، منهم الفنانة ناهد السباعي التي شاركت الجمهور صورة لها بصحبة أسرتها ببيجاما العيد في المنزل، الفنان محمود حميدة شارك الجمهور صور من إجازته في منزله بصحبة أحفاده ووالدته.

الكثير من النجوم نشروا صور لهم أثناء تواجدهم على الشاطىء، منهم إيمان العاصي، نيللي كريم، روبي التي خضعت لجلسة تصوير على البحر والفنانة ريهام حجاج التي نشرت صور لها من الإجازة بصحبة ابنتها.