صور: بمظهر عادي جداً أشهر نجوم هوليوود خلال التواجد في السوبر ماركت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 17 سبتمبر 2020
صور: بمظهر عادي جداً أشهر نجوم هوليوود خلال التواجد في السوبر ماركت
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

يعيش بعض النجوم حياة تشبه حياة الأشخاص العاديين بدرجةٍ ما، حتى أنهم يذهبون للتسوق وشراء متطلبات المنزل من خضروات وأطعمة مثل أي شخص آخر، شاهدوا صور نجوم هوليوود خلال التسوق من السوبر ماركت

نجوم خلال التسوق

النجمة أنجلينا جولي ظهرت أكثر من مرة وحدها أحياناً وبرفقة أطفالها أحياناً أخرى وهي تشتري متطلبات المنزل حتى أنها ظهرت في قسم الخضروات وهي تختار بعض الأشياء.

الأمر نفسه بالنسبة للممثلة جنيفر غاردنر التي ظهرت برفقة زوجها وأطفالها في السوبر ماركت مثل أي عائلة عادية جداً وقاموا بشراء الأشياء التي يحتاجون إليها في البيت.

ومن المعروف أن الممثلة الشابة ميلا كونيس تعيش حياتها بشكل طبيعي لذلك فهي من المشاهير الذين يذهبون لشراء حاجات المنزل بأنفسهم دون انتظار مساعدة من أي شخص آخر.

النجم شون بن ظهر في السوبر ماركت وهو يقف في صف طويل لتسديد الفواتير وكان يلاعب ابنه بشكل طبيعي مثل أي أب آخر يحاول إلهاء طفله خلال فترة الانتظار الطويلة والمملة.

أغنى المشاهير

التواجد في السوبر ماركت عادة يقوم بها حتى أغنى المشاهير في العالم مثل ماريا كاري والتي تواجدت في السوق بنفسها حتى أن أحد المارة قدم لها باقة من الزهور بسبب ظهورها النادر في الأماكن العامة.

الأمر نفسه بالنسبة للنجمة بيونسيه التي نادراً جداً ما تظهر في مكان عام إلا أن ظهورها كان خلال إحدى حملات الدعاية فهي لا تقوم بنفسها بسراء متطلبات المنزل لتجنب الاختلاط الدائم بالناس.

كما ظهرت سيدة أمريكا أولى سابقاً السيدة ميشيل أوباما وهي تحمل بعض الأكياس وتقف في السوبر ماركت لتجميع المزيد من المنتجات التي تحتاج إليها تماماً مثل الأشخاص الآخرين.

شاهدوا صور المشاهير خلال التسوق.