صور بعد 3 سنوات فقط: هكذا تغيرت ملامح أجمل طفلة في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يناير 2020
صور بعد 3 سنوات فقط: هكذا تغيرت ملامح أجمل طفلة في العالم
مقالات ذات صلة
إعصار يجلب قطعًا من الذهب إلى أحد الشواطئ الهندية: أين ذهبت الأمواج؟
حشود تنتظر 12 ساعة للحصول على وجبة البرجر: أزمة مرور وطوابير طويلة
عاطل بالهند يضع معايير لاختيار زوجته في إعلان: مطلوب امرأة غنية

حققت الطفلة الروسية أناستازيا كنيازيفا Anastasia Knyazeva شهرة كبيرة وذلك بفضل جمالها المميز حيث حصلت على لقب أجمل طفلة في العالم ومنذ عمر عامين ونصف لاتزال ضمن تصنيف أجمل الأطفال.
اليوم أناستازيا في عمر 6 سنوات تقريباً وتغيرت ملامحها بعض الشيء لكنها لاتزال الطفلة التي أبهرت العالم بجمالها المميز عام 2017 وهي في عمر 4 سنوات بصور مميزة من الصعب نسيانها.

أناستازيا تتمتع بجمال فريد يعتمد على شعر بني طويل وعيون زرقاء صافية وواسعة بجانب ملامح برئية تميزها عن أي طفلة أخرى، وعلى الرغم من عملها منذ سنوات في مجال الدعاية وعروض الأزياء فإن أناستازيا تعيش حياة طفلة عادية جداً.
تذهب أناستازيا يومياً إلى المدرسة وتذاكر وتشارك أشقائها الألعاب والمرح والأجمل أنها لم تُدرك بعد شهرتها الواسعة حول العالم وهو ما ينعكس بدرجة كبيرة على صورها حتى اليوم.


شهرة أناستازيا لم تبدأ عند اختيارها كأجمل طفلة في العالم لكنها بدأت في عمر عامين عندما اختارتها إحدى الوكالات لتكون ممثلة لها وبعدها انتشرت صورها بدرجة كبيرة حتى نالت اللقب وظهرت على صفحات الصحف العالمية كأجمل طفلة في العالم.
أناستازيا لديها حساب على إنستقرام ويصل عدد متابعيها إلى مليون و600 ألف متابع حيث تباشر والدتها متابعة الحساب باستمرار وتراقب تفاعل الجمهور مع صور ابنتها.
عائلة أناستازيا لا علاقة لها بمجال الدعاية أو عروض الأزياء لأن والدتها تعمل كخبيرة اقتصادية في حين أن والدها مسؤول بيع سيارات، في عام 2018 حصلت أناستازيا على المرتبة الـ5 ضمن أجمل الأطفال في العالم.
شاهدوا صور أناستازيا أجمل طفلة في العالم بعد سنوات من اختيارها.