;

صور براد بيت يقابل محبيه لأول مرة.. ويهدد أنجلينا بتسجيلات صوتية مدمرة

براد بيت يمتلك تسجيلات صوتية قد تقضي تماماً على سمعة أنجلينا جولي.. وتمنحه حضانة أطفالهما بسهولة!

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2016
براد بيت في حفل افتتاح فيلمه الجديد Allied

يبدو أن النجم الأمريكي الوسيم براد بيت قرر نهائياً أن يتخلص من حالة الصدمة والحزن بعد إعلان طلاقه من زوجته أنجلينا جولي.

فقد خرج براد بيت إلى محبيه في أول ظهور علني له بعد عدة أسابيع من اتهام أنجلينا جولي له بإدمان الخمور وإساءة معاملة أطفالهما.

شاهد أيضاً: تعرفوا على السبب الحقيقي وراء طلاق أنجلينا جولي من براد بيت!

وأطل براد بيت في حفل افتتاح فيلمه الجديد Allied ، حيث حظى بردود أفعال دافئة من محبيه الذين تجمهروا حول مقر افتتاح الفيلم من أجل دعمه.

وشكر براد بيت جمهوره على وقوفهم بجانبه في هذه المحنة، حيث كشفت مصادر جديدة أن براد بيت يمتلك تسجيلات صوتية لأنجلينا جولي من شأنها أن تدمر حياتها المهنية تماماً وأن تمنحه بكل سهولة حضانة أطفالهما الستة.

وأكدت صحيفة "The Sun" البريطانية أن تهديد براد بيت لأنجلينا جاء رداً على تأكيدها بأنها ستقوم بإثبات إساءة معاملته لأطفالهما رغم أن تحقيقات الشرطة الأمريكية لم تتوصل إلى شيء بشأن هذا الاتهام.

وقال مصدر للصحيفة: "لا يريد أحد أن يلعب بشكل غير نظيف، ولكن أنجلينا وفريقها يريدون إلصاق التهم ببراد بيت وتشويه سمعته. كان هناك مشاجرات بالطبع، ولكنه لم يقم بالاعتداء على أي من أبنائه".

قد يعجبك أيضاً: هذه الصور المسيئة للدوقة كيت ميدلتون ستطيح برؤوس 6 صحفيين فرنسيين!

وكان براد بيت قد أطل مؤخراً بصحبة النجمة الفرنسية ماريون كوتيار شريكته في بطولة فيلم Allied ، والتي انتشرت شائعات كثيرة بشأن إقامته علاقة سرية معها، وأن خيانته كانت السبب في انفصاله عن جولي. 

ورفض براد بيت أن يجيب عن أي سؤال خارج الأسئلة المخصصة لفيلمه الجديد Allied ، مفضلاً الاحتفاظ بحالة الصمت تجاه هجوم أنجلينا جولي عليه حتى يقرر متى يرمي ورقته الرابحة في صراعه معها. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه