صور: النوم في هذه الغرفة مقابل 1000 دولار في الليلة الواحدة: فما سرها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
صور: النوم في هذه الغرفة مقابل 1000 دولار في الليلة الواحدة: فما سرها؟
مقالات ذات صلة
قرية مصرية تمنح من يحمل اسم محمد هذه الهدية الخاصة
صورة دائرة ملعب تثير السخرية ولكن كيف أقيمت المباراة؟
رجل يحطم رقماً قياسياً في موسوعة غينيس بعد قيادة الدراجة معصوب العينين

أعلنت عائلة ملكية هندية لأول مرة في التاريخ عرض جناح قصرها المذهل للإيجار حيث توفر العائلة خادم شخصي وتضم الغرفة حمام سباحة داخلي كل هذا مقابل 1000 دولار أو 780 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة. 
جناح Gudliya في سيتي بالاس في قصر مدينة جايبور في عاصمة ولاية راجستان يبلغ عمره 300 عام وهو جناح مخصص لضيوف العائلة المالكة ولم يكن مخصص للعامة منذ إنشائه.


سيتي بلاس تأسس عام 1726 على يد مهراجا ساواي جاي سينج الثاني، مؤسس مدينة جايبور ويحتوي على مجموعة مذهلة من الغرف المزخرفة التي تحتوي على ثريات فاخرة من الكريستال وجدران مذهبة ومنحوتات ملكية فريدة من نوعها هذا بالإضافة إلى السكن الملكي ومتحف فخم معترف به دولياً.
أما بالنسبة للجناح الملكي المعروض للإيجار فهو يضم صالة ومطبخ وحمام فاخر بجانب حمام سباحة داخلي منفصل، كما ستوفر العائلة المالكة للنزلاء بهذا الجناح دليل سياحي خاص ليكون مرشدهم في الرحلات الداخلية حتى يتمكنوا من زيارة المتاحف المحلية والقيام بجولات التسوق.


كما سيتم تقديم وجبات راجستانية خاصة لنزلاء هذا الجناح ويمكن تناول الطعام في التراس المطل على تلال Aravalli المحيطة والحصون الرائعة المقابلة للقصر، هذا بجانب تناول الشاي برفقة طيور الطاووس التي تعيش في حديقة القصر الملكي.
الجدير بالذكر أن المسؤول عن القصر حالياً هو بادمانابه سينج المهراجا لاعب البولو ويبلغ من العمر 21 عاماً وكان قد خلف جده منذ عام 2011 في حكم المدينة التي يسيطر عليها أجداده منذ أكثر من 1000 عام.
وعبر بادمانابه عن سعادته بفتح أبواب القصر لاستضافة النزلاء فهو يعتقد أن هذا الأسلوب سيمنح الجميع فرصة للتعرف على روعة ولاية راجستان وأصول الضيافة الهندية.
وستذهب عائدات الجناح الملكي لمؤسسة Princess Diya Kumari وهي مؤسسة غير ربحية تهدف مساعدة النساء في المناطق الريفية في راجستان.