ماذا يفعل أبطال أفلام هوليوود في شوارع سوريا؟

صور مضحكة تثبت لك أن حفلات الزفاف ليست مثالية على الإطلاق

صور: اختراعات غريبة جداً لكنها عبقرية: الأخيرة تُقدم لك أحضان مجانية

  • الأربعاء، 22 يناير 2020 الأربعاء، 22 يناير 2020
صور: اختراعات غريبة جداً لكنها عبقرية: الأخيرة تُقدم لك أحضان مجانية

العلم يقدم لنا الكثير من الأفكار غير التقليدية والاختراعات يومياً، هذه الاختراعات يمكنها أن تساعدنا وتجعل حياتنا أفضل، من خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على مجموعة من أغرب الاختراعات التي توصل لها البشر.
حمل الأطفال حديثي الولادة في الشارع أمر شاق يحتاج إلى مجهود دائم لذلك طورت إحدى الشركات سكوتر مع حامل للأطفال مما يجعل المهمة أسهل وممتعة أكثر.
وتشهد صناعة المظلات تطور كبير حيث قدم البعض مظلات مخصصة للكلاب مرتبطة بالرسن الخاص بها فبمجرد أن تمطر يمكنك تحويل جزء من الرسن إلى مظلة لكي لا يتعرض الكلب للمياه.


كذلك بالنسبة لمظلة أخرى يمكنها أن تُغطي جسم الإنسان بالكامل للحفاظ على ملابسه، ومظلة أخرى يمكن استخدامها لأعمال التخفى والمراقبة من خلال نافذة صغيرة من البلاستيك.
الأطفال أيضاً كان لهم نصيب من الاختراعات الغريبة مثل قبعة من البلاستيك يمكنها أن تحمي وجه الطفل خلال الاستحمام من الصابون وهناك اختراع آخر مثل قفازات تربط يد الطفل بوالدته أو والده خلال فصل شتاء لضمان تدفئة كلاهما.
من أغرب الاختراعات على الإطلاق وسادة يمكنها أن تقدم لحاملها شعور الحضن كنوع من أنواع الدعم النفسي والعاطفي خلال المواقف والأوقات الصعبة.
تعرفوا على أغرب الاختراعات على الإطلاق.