صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل

  • تاريخ النشر: السبت، 30 نوفمبر 2019
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل
مقالات ذات صلة
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً
أصحاب أغرب وأندر ألوان البشرة: ستشعر بالرهبة عند رؤية الصور
ترك المحاماة وعشق الفن: محطات في حياة فتى الشاشة الأول محمود ياسين

الإطلالات الرائعة خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي #ciff41 الدولي كانت قليلة جداً حيث جاءت أغلب الإطلالات غريبة وغير مهندمة بشكل صدم الجمهور في حين أن عدد قليل من النجمات كانت اختياراتهن مميزة.
الممثلة إنجى وجدان اختارت فستان باللون الموف الغامق كان رائع وتماشى مع وزنها الزائد كما أنها أضافت إليه مكياج رقيق أبرز ملامحها إلا أن تسريحة الشعر المنسدل لم تكن مثالية.


 رانيا يوسف أيضاً خالفت كل التوقعات وظهرت بفستان وردي لامع من تصميم جيمسيكو الفستان جمع بين الرقة والقوة إلا أنه فستان مكرر وقد شهدناه من قبل على عدد كبير من النجمات.
أما أروى جودة فاختارت فستان باللون الأحمر يمكن وصفه بأنه جريء بعض الشيء بسبب فتحة الساق المرتفعة جداً كما أضافت للفستان مكياج وتسريحة شعر هادئة ورائعة.
وباللون الأسود اختارت علا رشدي فستان سندريلا أنيق وبسيط لكنه لم يكن الاختيار الأمثل بالنسبة لبشرتها الغامقة ومن الإطلالات السوداء المميزة أيضاً فستان إيمان العاصي وكان اختيار جيد جداً ومناسب بالنسبة إلى لون بشرتها الفاتح.
أما اللون الأبيض فكان اختيار مذهل للممثلة رانيا منصور مع تسريحة شعر جمعت بين الضفيرة والشعر المنسدل في واحدة من أجمل إطلالات حفل الختام.
شاهدوا أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا