صور أغرب صيحات الموضة لعام 2016.. بعضها سيصيبك بدهشة حقيقية!

بعض المشاهير ابتكروا صيحات قلدها محبوهم.. مثل جديلة المغني هاري ستايلز وصبغة مايلي سايروس للشعر أسفل إبطيها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2016
أغرب صيحات الموضة لعام 2016
مقالات ذات صلة
بقرة في قائمة منقولات عروس مصرية تثير الجدل: فيديو يرصد التفاصيل
روبوت ترسم صورًا ذاتية يستحيل تفريقها عن العمل البشري
اليوم العالمي للسلاحف: حقائق قد نعرفها لأول مرة

لم يكن عام 2016 غريباً على الصعيدين السياسي والاقتصادي فقط، بل إن الأمر امتد لجوانب أخرى في حياتنا وعلى رأسها بالطبع مجال الموضة وصيحات الأزياء!

وكان هذا العام هو عام التقليعات الغريبة بامتياز، فمثلاً انتشرت موضة "أظافر شعر الحيوانات المفترسة"، وموضة "مكياج المهرج" وصبغة الشعر بألوان قوس قزح.

شاهد أيضاً: هذه هي أغرب الأغراض التي يقتنيها المشاهير.. والنجم في الصورة التاسعة اشترى حوضاً للاستحمام بسعر 2 مليون دولار!

كما كان هناك تقليعات غير مسبوقة بالنسبة للموضة، مثل الفساتين ذات الأكمام الضخمة، وارتداء الملابس التي تجعل حمالة الصدر قطعة أساسية من الاكسسوار، بالإضافة لاعتماد إطلالة البدلة التوكسيدو بدون قميص أو حتى مشد صدر تحتها.

كما امتد الأمر لعالم الرجال الذي لم يفلت أيضاً من أنماط وصيحات الموضة الغريبة، فبعد أن انتشرت موضة صباغة اللحية، تطور الأمر إلى تزيين اللحية بقطع من الاكسسوار، بل امتد الأمر لتزيينها بأضواء الكريسماس وكأنها شجرة عيد الميلاد.

قد يعجبك أيضاً: 30 صورة لمشاهير صدموا جمهورهم بأغرب تصفيفات الشعر التي استفزت الجمهور.. شكل منة شلبي وأحلام صادم!

وبالطبع، لم تبتعد النجمات العربيات عن اتباع صيحات الموضة الغريبة، مثل النجمة لطيفة التي ارتدت حذاءاً رياضياً في حفل مسائي، والنجمة أحلام التي حضرت إحدى حلقات برنامج "عرب أيدول" بالبيجامة!

من خلال الألبوم أعلاه، جمعنا لكم صور أغرب صيحات الموضة لعام 2016، فلا تفوتوا تصفحها!