صور أطوال أقصر النجمات العرب: أرقام صادمة بعضها أقل من متر ونصف

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يناير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 25 مايو 2020
صور أطوال أقصر النجمات العرب: أرقام صادمة بعضها أقل من متر ونصف
مقالات ذات صلة
صور هكذا ظهرت النجمات العرب داخل حمام السباحة: لكل واحدة منهن طريقتها
من هو مِحرم النجمات خلال أداء الحج والعمرة؟ تعرفوا عليهم من خلال الصور
صور النجمات على البحر بمكياج كامل وأخريات بدون مكياج على الإطلاق

تحرص النجمات العرب على الظهور في أفضل صورة إلا أن قصر القامة قد يكون عائق لدى بعضهن، تعرفوا بالأرقام على طول أقصر النجمات العرب فبعض الأرقام كانت صادمة.
الممثلة ذات الملامح الرقيقة شيري عادل واحدة من أقصر النجمات العرب حيث يصل طولها إلى 147 سم وهو ما يبدو واضحاً فحتى مع ارتداء الكعب العالي تبدو قصيرة للغاية.
كذلك بالنسبة بالنسبة للنجمة رزان مغربي والتي يبلغ طولها 149 سم في حين تشترك بعض النجمات في طول متر ونصف أي 150 سم مثل منى زكي، ميريام فارس وشيرين عبد الوهاب.

من النجمات القصيرات أيضاً النجمة حليمة بولند والتي يصل طولها إلى 152 سم فهي واحدة من أقصر نجمات الخليج المعروفات دائماً بطول قامتهن إلا أن حليمة تحولت إلى أيقونة للموضة رغم قصر قامتها.
كما تُعد هنا الزاهد من النجمات الشباب قصيرات القامة إلا أنه تفضل ارتداء الأحذية المريحة والمسطحة مما يبرز قصر قامتها باستمرار.
بعض النجمات قصيرات القامة يبذلن مجهود غير عادي لإخفاء الأمر مثل النجمة نانسي عجرم التي تتخلى عن الكعب العالي في مرات نادرة جداً كذلك بالنسبة لاصالة نصري ومي عز الدين لذلك تمكن من خداع الجمهور لفترة طويلة بقامة طويلة تعتمد على الكعب العالي.
فـ هل تعلم ما هو طول أقصر النجمات العرب