صورة نادرة لداوود حسين بمسرحية مراهق في الخمسين

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 15 يوليو 2020 الأربعاء، 15 يوليو 2020
صورة نادرة لداوود حسين بمسرحية مراهق في الخمسين

يواصل الفنان الكويتي داوود حسين نشر العديد من الصور من دفتر ذكرياته، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام".

ونشر الفنان الكويتي داوود حسين صورة له من ألبوم ذكرياته مع نجوم عمل مسرحية مراهق في الخمسين، حيث علق على الصورة قائلاً: قصة لقطة.. بعض المسرحيات لما تروح المسرح تروح وأنت فل باور.. رايح تستانس.. مو رايح تشتغل.. رايح تشوف ربعك وحبايبك وتقضي معاهم أجمل أوقات.. مراهق في الخمسين.. كنا نقدم أفضل ما نقدر على المسرح.. وفي فترات الاستراحة كنا نلعب أونو وكنت مشلخ زهرة الخرجي والعيدروسي بالدرو فووور.. آيام جميلة".

صورة نادرة أخرى لداوود حسين بمسرحية باي باي لندن:

وكانت آخر صورة نشرها قبل صورة مسرحية مراهق في الخمسين، هي صورة له في غرفة الملابس أثناء عروض مسرحية باي باي لندن، حيث علق على ذلك قائلاً: "حكاية صورة.. اللقطة في عام ١٩٨٢ في غرفة الملابس بمسرح كيفان أيام عروض مسرحية باي باي لندن.. اللقطة مع الفنان عدنان المنصور اللي كان يقول عنه عبد الحسين عبد الرضا الله يرحمه (مدوبلهم الحبيب).. كوب شاي وفاصل عود قبل بداية الفصل الاول للعرض.. من أروع الأيام".

مسرحية مراهق في الخمسين:

وتم عرض مسرحية مراهق في الخمسين لأول مرة عام 1997، من إنتاج مركز الفنون للإنتاج الفني، من تأليف عبدالحسين عبدالرضا عن نص لتوفيق الحكيم، فهي من النوع الكوميدي وتم عرضها في الكويت، من إخراج فؤاد الشطي، بطولة عبدالحسين عبدالرضا، هيفاء عادل، داود حسين، زهرة الخرجي، محمد جابر.

وتحكي مسرحية مراهق في الخميس قصة طبيب في الخمسين من عمره، متزوج ولديه ولد وبنت، إلا أنه يقع في حب شابة صغيرة وتتحول حياته وحياة أسرته، فتقلب هذه الشابة الصغيرة حياة الطبيب رأساً على عقب في قالب كوميدي ساخر.

آخر أعمال الفنان داوود حسين:

وكانت آخر أعمال الفنان داوود حسين مسلسله في ذاكرة الظل، الذي عُرض في شهر رمضان المنصرم، حيث خرج عن قالب الكوميديا لأول مرة فقد كان يجسد دور الشر في هذا المسلسل. فهو مشهور بأدوار الكوميديا والتقليد، فهو كان يقلد الشخصيات العامة ببرامج كوميدية في فترة منتصف التسعينيات وحتى بداية الألفية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا