عروس تجري بفستان الزفاف 5 كيلو متر: السبب يفاجىء الجميع

النساء في فساتين الزفاف بعد سنوات من الزواج: صور تكشف الفارق الشاسع

صورة بن لادن تظهر في مدرجات ملعب ليدز يونايتد

لماذا ظهر بن لادن في مدرجات مشجعي الفريق؟

  • الخميس، 25 يونيو 2020 الخميس، 25 يونيو 2020
صورة بن لادن تظهر في مدرجات ملعب ليدز يونايتد

عادت منافسات كرة القدم، لكنها عادت من خلف أبواب موصدة وبإجراءات للسلامة وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تلعب المباريات دون وجود جماهير. وهو ما دعا فريق ليدز يونايتد كالعديد من الأندية حول العالم،للطلب من مشجعيه أن يرسلوا صورهم لوضعها على شكل مجسمات على مدرجات ملعب "ايلاند رود" الفارغة لإضفاء نوع من الأجواء التشجيعية.

ليكتشف أحد المشجعين وجود صورته إلى جانب صورة مجسمة لبن لادن.  حيث غرّد عبر حسابه على تويتر مرفقا بالصورة "شكرا ليدز، أنا الى جانب بن لادن".

وهو ما دفع ليدز إلى إزالة الصورة التي وضعت عن طريق الخطأ.

   ونقلت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" عن النادي تصريحه بأنه "سيضمن عدم وجود المزيد من الصور المسيئة" في المدرجات قبل مباراته امام فولهام يوم السبت 27 يونيو حزيران الحالي، وأنه سيدقق أكثر في الصور المرسلة.

   وكان ليدز الى وضع 15 ألف صورة على مقاعد ملعبه في مباريات النادي الخمس المتبقية في الموسم، بتكلفة تبلغ25 جنيها إسترلينيا للصورة الواحدة.

   وقد ارتبط اسم بن لادن، بهجمات ارهابية عدة أبرزها اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة التي أسفرت عن نحو ثلاثة آلاف قتيل.

   وقتل بن لادن في الثاني من مايو 2011 في عملية للقوات الخاصة الأميركية في منطقة أبوت آباد الباكستانية.وقد عرف عن بن لادن تشجيع نادي أرسنال اللندني،

   يستضيف ليدز الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب فولهام الثالث في مباراة قوية، بعد خسارته المباراة الاولى بعد الاستئناف ضد كارديف الاحد الفائت.