فتاة تُجري 22 عملية فيلر بشفتيها: الصور بشعة

أسرة انعزلت بمنزل مسكون بالأرواح عقاباً لهم بكسرالحظر: ماذا حدث؟

شرطي يرتدي خوذة فيروس كورونا والنتيجة كانت مذهلة شاهدها بنفسك

  • الإثنين، 30 مارس 2020 الإثنين، 30 مارس 2020
شرطي يرتدي خوذة فيروس كورونا والنتيجة كانت مذهلة شاهدها بنفسك

محاربة فيروس كورونا تتخذ الكثير من الأشكال في مختلف دول العالم، لكن شرطي في الهند قرر أن تكتسب محاولاته بعداً مرح وأكثر رعباً في آن واحد حيث قرر أن يرتدي خوذة فيروس كورونا.

فيروس كورونا

وكانت قد نُشرت صور لشرطي المرور راجيش بابو وهو في أحد شوارع الهند ويرتدي خوذة تحمل شكل فيروس كورونا ويسأل الناس عن أسباب خروجهم من المنزل وتعريض حياتهم وحياة من حولهم للخطر.

طريقة راجيش في مكافحة كورونا كان لها صدى واسع حيث تم تداول صوره بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي مع إشادة البعض بهذه الفكرة المختلفة والمميزة بخاصة وأنه استغل رواج الفكرة لتقديم النصائح والمعلومات للبسطاء من الناس حول طرق الوقاية من الفيروس.
الخوذة صنعها فنان هندي محلي يدعى Gowtham وصنعها باستخدام ورق مقوى وألوان وحرص على أن تكون خوذة قوية لتتحمل التواجد في الشارع مع تغيرات الجو لفترة طويلة.
أما عن الأوضاع في الهند، فقد فرضت السلطات إغلاق كامل للبلاد لمدة 21 يوماً للحد من انتشار الفيروس فيها.

فيروس كورونا حول العالم

الجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية أعلنت  أن عدد الإصابات حول العالم وصل إلى 724 ألف حالة في حين تجاوزت الإصابات الـ34 ألف إصابة أما عدد حالات الشفاء فتجاوز الـ152 ألف حالة.
في الوقت نفسه، أعلنت الصين عن 4 حالات وفاة جديدة ليصل الإجمالي إلى 3304 أما ولاية نيويورك وحدها فتجاوز عدد الإصابات بها 32 ألف حالة إصابة وذلك خلال آخر 24 ساعة.
أما عن الأوضاع في إيطاليا أحد أكثر مناطق العالم تضرراً بفيروس كورونا فشهدت بارقة بعد إنخفاض عدد الوفيات بها حيث تم تسجيل 756 حالة وفاة بفارق 133 حالة وفاة عن اليوم السابق له.
وزارة الصحة في السعودية أعلنت عن 4 حالات وفاة نتيجة للإصابة بفيروس كورونا كما تم تسجيل 98 حالة إصابة جديدة ليصل إجمالي عدد الإصابات في المملكة إلى 1299 حالة إصابة.
أما في الإمارات فقد تم الإعلان عن 63 حالة إصابة جديدة ليصل الإجمالي إلى 468 حالة إصابة، كذلك بالنسبة لدولة الكويت التي تم الإعلان فيها عن 20 إصابة جديدة ليصل الإجمالي إلى 255 إصابة.
وفي مصر أيضاً تم الإعلان عن 33 حالة إصابة جديدة ووقوع 6 حالات وفاة ليصل إجمالي الوفيات إلى  40 حالة وفاة ويصل إجمالي الإصابات إلى 609 حالة إصابة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول