فيديو: مسافر يعثر على حيوان سام في كابينة الركاب على متن رحلة جوية

أسود تلعب بزرافة حية قبل قتلها

شرطية شجاعة تواجه أسداً جبلياً بيدين عاريتين

  • الخميس، 12 مارس 2020 الخميس، 12 مارس 2020
شرطية شجاعة تواجه أسداً جبلياً بيدين عاريتين

تصرفت شرطية بشجاعة غير متوقعة حينما دخلت في مشاجرة مع أسد جبلي، كان يجلس تحت مقطورة في مدينة لوفلاند بولاية كولورادو في الولايات المتحدة، بيدين عاريتين.

 

بحسب ما أوردت صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد تم استدعاء شرطية تعمل نائب قائد الشرطة بمقاطعة لايمير إلى مكان الحادث حوالي الساعة 1:50 مساءً، حينما انقض النمر على السكان المدنيين.

وفي الفيديو، تظهر الشرطية على الأرض والأسد يقفز فوقها بقوة، وبعد محاولات شجاعة للسيطرة على الحيوان المفترس بيدين عاريتين، يبدو أن أحد زملاء الشرطة تدخل بإطلاق النار على الأسد لإيقافه، وحينها هرب الأخير نحو النهر.


شرطية شجاعة تواجه أسداً جبلياً بيدين عاريتين

وأشار شهود عيان إلى أن تلك الشرطية تتمتع بحظ سعيد للغاية، لأنها لا تزال على قيد الحياة. وقال أحد السكان الذي يُدعى غريغوري سكوت، إنه خرج من منزله عندما سمع صفارات الشرطة ورأى المواجهة بين الأسد والشرطية، لافتاً إلى آثار الرصاص الظاهرة على المقطورة.

وتابع: لقد انقض الأسد على الشرطية من على ارتفاع 10 أقدام. وقدر طول الوحش العملاق بـ6 أقدام.

ولفت إلى أن الأسد أصيب برصاص الضابط لكنه اندفع تحت مقطورة أخرى وركض في الحديقة نحو النهر، وفي النهاية تم اصطياده وإطلاق النار عليه من قبل مسؤولي كولورادو باركس والحياة البرية على طريق بلاك كرو بالقرب من الطريق السريع 34.

ولفت المسؤولون إلى أنه تم فتح تحقيق في الواقعة، مشيرين إلى أن تم قتل الحيوان لما يمثله من خطر على سلامة البشر.

وعلى الفور، تم نقل الشرطية ومدني بسيارة إسعاف إلى مستشفى في المنطقة. ووفقاً للصحيفة، فإن إصابات الشرطية لا تؤثر على حياتها، لكن إصابات المدني ليست معلومة حتى الآن.

وفي العام الماضي، تعرض ثلاثة أشخاص على الأقل للهجوم من قبل أسود الجبال في كولورادو.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول