نجوم عادوا في رمضان 2020: هكذا تغيرت ملامحهم بعد سنوات من الغياب

3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020

شبيه عمر الشريف: من هو الممثل الشاب أحمد حسنين من مسلسل بـ100 وش؟

  • بواسطة: صفا ابراهيم الخميس، 14 مايو 2020 الخميس، 14 مايو 2020
شبيه عمر الشريف: من هو الممثل الشاب أحمد حسنين من مسلسل بـ100 وش؟

هل تعتقد بأن التاريخ يُعيد نفسه بطريقة ما؟ إذا كنت تعتقد بهذه الفكرة أو لا سيكون عليك مشاهدة مجموعة الصور التي يظهر فيها الممثل الشاب أحمد حسنين والذي يشبه النجم الراحل عمر الشريف بدرجة كبيرة، ويشارك هذا العام خلال شهر رمضان في مسلسل 100 وش.

شبيه عمر الشريف

أحمد حسنين تم تداول صوره على السوشيال ميديا بشكل واسع بسبب الشبه الكبير بينه وبين النجم العالمي عمر الشريف فمن الناحية الشكلية فأحمد حسنين لديه نفس العيون الهادئة.

 

إلا أن البعض اعتقد أن أسلوب أحمد حسنين يختلف تماماً عن عمر الشريف بخاصة وأن هذا الأسلوب كان هو أكثر ما يميز، لكن هناك بعض القواسم المشتركة بين النجم العالمي والممثل الشاب.

عمر الشريف وأحمد حسنين

أحمد حسنين هو ممثل شاب ولد في يوليو 1989 بدأ حياته من خلال العمل في مجال الإعلانات وذلك في عمر 10 سنوات، واستمر في هذا المجال حتى انشغل في دراسة إدارة الإعمال في جامعة أكتوبر الحديثة للعلوم الحديثة والآداب.

 

أحمد حسنين عاد للعمل في مجال التمثيل عام 2017 من خلال مسلسل لا تطفئ الشمس بعد أن حصل على عدة ورش في مجال التمثيل.

أما عن فكرة أنه يشبه عمر الشريف فصرح أحمد أن الكثير من الأشخاص المحيطين به قالوا له أنه يشبه عمر الشريف لكنه اعتقد في البداية أنها مزحة حتى وصل الأمر إلى السوشيال ميديا فبدأ يفكر أنه أمر مرعب لأن هذا الشبه يفرض عليه اختيار أعمال جيدة تتناسب مع الشبه الذي يجمعه مع عمر الشريف.

مسلسل 100 وش

يشارك أحمد حسنين هذا العام في رمضان في مسلسل 100 وش من خلال شخصية حسن كما يشارك في مسلسل البرنس مع محمد رمضان وهو ما لفت الأنظار إليه هذا العام.

شاهدوا هذه الصور وقرروا بانفسكم هل يشبه أحمد حسنين عمر الشريف أم لا؟


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول