شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر
مقالات ذات صلة
مقطع نادر مصور: لحظة تفجير حوت بالديناميت 🐳
نمر يتجول مع صاحبه في أحد شوارع الصين: ما حقيقته؟😱
بدلة ذاتية للطيران: اختراع صيني جديد 🕺

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو مثير يرصد لحظة تعرض مراسل تلفزيوني للسرقة في وضح النهار وذلك بينما كان يقدم بثًا مباشرًا، من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

 وفي تفاصيل الفيديو، فقد كان الأرجنتيني دييغو ديماركو مراسل محطة إن فيفو إل نيف الإخبارية يمسك بهاتفه وعلى وشك التحدث أمام الكاميرا في بوينس آيرس، عندما انتشل لص هاتفه وهرب سريعاً.

مقطع فيديو

ويظهر الفيديو المراسل وهو يضبط قناعه الواقي، قبل أن يظهر السارق ويخطف هاتفه من يده، فيصرخ المراسل، قائلًا: "أعطني إياه، لقد سرق هاتفي".

وقال المراسل في تصريحات للديلي ميل: "كنت أراه قادمًا، ولكن لم أتوقع أن يقوم بهذا الأمر، كان هناك جيران آخرون حوله و هم الذين تعرفوا عليه وانتهي الأمر بالقبض على اللص".

وتابع: "في غضون دقائق غادرنا مكان التصوير، وتم إرجاع الهاتف أنا ممتن لما حدث في هذا الحي، جاء العديد من الجيران وطمأنوني واعتذروا عن ماحدث".

مذيعة تظهر بدون قدمين

في وقت سابق هذا الشهر، كانت قد تعرضت مذيعة لموقف محرج على الهواء حين ظهرت بدون أرجل.
وتسبب خطأ فادح في ملابس مقدمة البرنامج إميلي ميتليس في ظهورها وكأنها بلا أرجل، فقد ارتدت مقدمة المذيعة صاحبة الـ 50 عامًا ، فستانًا فاتح اللون مع شراب ضيق أسود وحذاء بنفس اللون خلال تقديمها برنامج الأحداث الجارية.

وامتزج نصفها السفلي مع أرضية الاستوديو المظلمة ليجعلها تبدو كما لو كانت تطفو، ونشر المشاهدون على مواقع التواصل مقطعًا لها وهي تبدو وكأنها تسبح في منتصف الاستوديو، بحسب ما نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية