شاهد إضاءة برج خليفة بصور الشيخ صباح الأحمد وسط دعوات له بالرحمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
شاهد إضاءة برج خليفة بصور الشيخ صباح الأحمد وسط دعوات له بالرحمة
مقالات ذات صلة
سعودي يبيع صقره بسعر خيالي: الصدفة كانت السبب
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر خلاله حالة الحداد في مدينة دبي بعد وفاة أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حيث تمت إضاءة برج خليفة بصور الشيخ صباح الأحمد

حداد الشيخ صباح الأحمد

حالة من الحزن خيمت على مدينة دبي وعلى الوطن العربي ككل بعد وفاة الشيخ صباح الأحمد ومع آيات من القرآن الكريم والدعاء للشيخ صباح الأحمد أضاء برج خليفة بصور أمير الكويت الراحل.

وجاءت التعليقات معبرة عن حالة الحزن التي يمر بها كل إماراتي بعد وفاة أمير الكويت مع دعوات بالرحمة والمغفرة لأمير الإنسانية، حيث لاقت هذه اللفتة من إدارة برج خليفة استحسان الكثيرين.

وكانت لحظات دفن الأمير صباح الأحمد قد تركت أثر كبير لدى المتابعين في الوطن العربي حتى أن المعلق على مراسم الدفن لم يتمالك نفسه إطلاقاً وانهار من البكاء كذلك بالنسبة للمصلين خلال صلاة الجنازة.

الأمير الشيخ نواف الأحمد

وشارك في مراسم الدفن والجنازة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بمشاركة رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.

الجدير بالذكر أن الحكومة الكويتية أعلنت حالة الحداد 40 يوماً وتعطيل العمل في المؤسسات الرسمية 3 أيام، كما تم إعلان الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً جديداً لدولة الكويت. الشيخ نواف الأحمد عمل في المجال السياسي لأكثر من 16 عاماً حيث بدأ حياته السياسية كمحافظ لحولي ثم تولى وزارة الداخلية خلفا للأمير الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح، الذي تولي منصب ولاية العهد ورئاسة مجلس الوزراء في بداية عهد الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح.